728 x 90

مقتل شاب أهوازي برصاص مباشر لعناصر الأمن الداخلي

  • 6/23/2019
مقتل شاب أهوازي برصاص عناصر الأمن الداخلي القمعية
مقتل شاب أهوازي برصاص عناصر الأمن الداخلي القمعية

قتلت عناصرالأمن الداخلي القمعية شابًا من أهالي «لشكرآباد» بمدينة الأهواز يوم السبت 22 يونيو 2019 بإطلاق النار في رأسه بذريعة عدم الاهتمام بإنذار قوى الأمن الداخلي.

والمقتول يدعى «حمزه سعدوني» وقتل عند التنقل بدراجة نارية يوم السبت.

إن إطلاق النار وقتل الأبرياء بشكل مباشر هو أسلوب معروف لنظام الملالي بهدف احتواء الغضب المتزايد للشعب الإيراني ضد النظام. وأصبح إطلاق النار على العتالين الكادحين من الكرد في كردستان إيران والمواطنين البلوش في سيستان وبلوشستان والمواطنين العرب في خوزستان عملًا روتينياً يوميًا من قبل قوات الأمن التابعة للنظام الإيراني. ويهدف النظام بمثل هذه الممارسات المعادية للإنسان والوحشية إلى خلق أجواء من الخوف والرعب في قلوب المواطنين، وخاصة الشباب، حتى لا تنتشر حركات الاحتجاج ضد النظام.

ولكن على الرغم من كل هذه الممارسات القمعية والوحشية، فإن المواطنين يعربون عن مشاعر غضبهم من خلال تجمعات احتجاجية في جميع أنحاء إيران كل يوم.

وبهذا الشأن صرحت السيدة مريم رجوي، الرئيسة المنتخبة للمقاومة الإيرانية، مرارًا وتكرارًا بأن إرادة الشعب الإيراني هي الإطاحة بنظام الملالي برمته والتي سترى النور على أيدي الشعب الإيراني ومقاومته.

أخبار ذات صلة:

إطلاق النار وضرب مواطنين محتجين بمدينة إيرانشهر

6/20/2019

قامت عناصر الأمن الداخلي المجرمة ليلة الأربعاء 19 يونيو 2019 قرب ساحة «22بهمن» بمدينة إيرانشهر بتغريم السائقين بقيمة 300 ألف تومان بذريعة عدم امتلاك إجازة السوق. وتعرض سائق السيارة الذي رفض دفع المال للضرب على أيدي العناصرالمجرمة. ... .

بسبب نقل وقود.. مصرع مواطنين بلوشين اثنين برصاص قوات الحرس المجرمة وعملية المطاردة

6/17/2019

يوم السبت 15 يونيو، لقي شاب بلوشي يدعى «ياسربهادين زهي» مصرعه في منطقة «ايرفشان» التابعة لقضاء «سرباز» برصاص قوات الحرس بسبب نقل وقود. وفي الإطار ذاته توفي مواطن آخريوم الأحد 16 يونيو في مستشفى بمدينة كرمان جراء جروح اصيب بها خلال عملية مطاردة من قبل عناصرالأمن وهو كان ينقل الوقود. .... .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات