728 x 90

إيران ..وفاة 4 متخصصين للتخدير في مستشفى واحد بطهران اثر الإصابة بفايروس كورونا

  • 4/27/2020
وفاة 4 متخصصين للتخدير في مستشفى مسيح دانشوري
وفاة 4 متخصصين للتخدير في مستشفى مسيح دانشوري

أفاد علي رضا سليمي مساعد منظمة النظام الطبي للنظام في شؤون التعليم والبحوث يوم الأحد 26 أبريل أن 4 متخصصين للتخدير في مستشفى مسيح دانشوري اثر الإصابة بـ كوفيد-19 .

وقال في حوار مع وكالة أنباء ايلنا: «بالإضافة إلى الدكتور محمود ايرواني الذي استشهد يوم آمس السبت في مستشفى مسيح دانشوري، كان لدينا ثلاثة شهداء آخرين في هذه المجموعة.

وأكد أن المتخصصين للتخدير هم من اولئك الذين لهم اتصال قريب وطويل مع المصابين وأضاف قائلا: مع الأسف الأعداد كبيرة. في أحد المستشفيات من 7 متخصصين للتخدير، اصيب جميعهم بكورونا.

إيطاليا: دعم الأطباء والممرضات الإيرانيين، وضرورة الإفراج عن السجناء في إيران

النظام الایرانی یستخدم الخدمات الطبية في إیران لقوات الحرس ومیلیشاته الطائفیة

على الرغم من مراقبة نظام الملالي للأخبار الحقيقية المتعلقة بعدد المصابين بفيروس كورونا في إيران، يبدو أن تصريحات بعض المسؤولين المعنيين تكشف النقاب عن حجم تفشي وباء كورونا في البلاد.

ففي الآونة الأخيرة ، أعلن مسؤولان جامعيان في محافظتي كرمانشاه في الغرب وأصفهان في وسط إيران عن عدد المصابين بفيروس كورونا من الكادر الطبي في هاتين المحافظتين، مما يشير إلى الحجم المرعب لتفشي فيروس كورونا في إيران.

المتحدث باسم جامعة أصفهان للعلوم الطبية: أصيب 250 شخصًا من الكوادر الطبية بمستشفيات الجامعة بفيروس كورونا

أعلن آرش نجيمي، المتحدث باسم جامعة أصفهان للعلوم الطبية، أن 250 شخصًا من الطاقم الطبي بالمحافظة أصيبوا بفيروس كورونا ، وقال إن هذا الإحصاء يتعلق بمحافظة أصفهان، باستثناء حالات إصابة الطاقم الطبي في مدن كاشان وآران وبيدكل.

وأكد المتحدث باسم جامعة أصفهان للعلوم الطبية يوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل 2020 على أن وباء كورونا حاصر 250 شخصًا من الكوادر الطبية بمحافظة أصفهان في منازلهم خلال الشهرين الماضيين، وقال: "أصيب بفيروس كورونا 190 شخصًا من الكادر الطبي والتمريضي و 60 شخصًا من الشبكة الصحية في محافظة أصفهان، باستثناء مدن كاشان وآران وبيدكل.

إصابة 107 شخصًا بفيروس كورونا من الأطباء والممرضات والطاقم الطبي بمحافظة كرمانشاه

أعلن المتحدث باسم مقر مكافحة فيروس كورونا في جامعة كرمانشاه للعلوم الطبية عن إصابة 107 شخصًا بفيروس كورونا من الأطباء والممرضات والطاقم الطبي بهذه المحافظة.