728 x 90

إيران.. حنق نظام الملالي من دور مجاهدي خلق في فضح تعتيم النظام على حقائق كورونا

  • 3/5/2020
حنق نظام الملالي من دور مجاهدي خلق في فضح تعتيم النظام على حقائق كورونا
حنق نظام الملالي من دور مجاهدي خلق في فضح تعتيم النظام على حقائق كورونا
  • أبدى نظام الملالي حنقه وهلعه الشديدين تجاه ما تقوم به منظمة مجاهدي خلق الإيرانية من الكشف عن الأعمال الإجرامية للنظام في التعتيم على حقائق كورونا في إيران. وهذا ما بدا واضحًا في تصريحات مسؤولي النظام وما تنشره وسائل الإعلام التابعة للنظام وفيما يلي بعض منها:
  • سفير النظام في بريطانيا: شبكة منظمة مجاهدي خلق والجماعات المناوئة للنظام تريد من خلال حملة إعلامية وضعنا في مأزق فكري.

نقلت وكالة أنباء النظام الرسمية (ايرنا) يوم 3 مارس عن سفير النظام لدى لندن ”بعيدي نجاد“ قوله: «شبكة منظمة مجاهدي خلق والجماعات المناوئة للجمهورية الإسلامية خارج البلاد سعت إلى إثارة زوبعة إعلامية منظمة لجعلنا حسب ظنهم في مآزق فكري. أعضاء المنظمة والجماعات المناوئة يروجون بأن الجمهورية الاسلامية تمرّ بعزلة دولية وليست هناك اي دولة مستعدة على ارسال مساعدات عاجلة اليها»، وفيما يخص تعليقها على شحنات الهدايا والمساعدات الاجنبية الاخيرة، ادعت بان «ايران رفضت استلام هذه المساعدات رغم المخاطر المترتبة على ارواح الناس».

الهدف من هذه الدعايات الوقيعة بين الشعب والمسؤولين.

رجا نيوز جهاز منظمة الإعلام للنظام: في سباق الزعم بسقوط قتلى، نالت مريم رجوي قصب السبق.

أعلن جهاز منظمة الإعلام للنظام (رجا نيوز) يوم 2 مارس: سباق بين وسائل الإعلام المناوئة للنظام في الزعم بسقوط القتلى جراء فيروس كورونا... وفي هذا السباق نالت مريم رجوي قصب السبق.

تلفزيون النظام: حتى مصدر التسجيل الصوتي للدكتور حريرجي كان مقر مجاهدي خلق في ألبانيا

تلفزيون ”أفق“ للنظام 1 مارس:

المذيع: من المثير أن اولئك الذين يأخذون علينا دوما لماذا لم توقفوا الرحلات إلى الصين لابد من القول إن الرحلات الصينية ظلت مستمرة إلى مدن أمريكية مهمة حتى نيويورك ومدن أخرى. هذه الروايات تأتي ضدنا فقط ولابد من القول إنه على المواطنين أن لا يكترثوا بهذه الإشاعات وأن يحترسوا. وحتى مصدر التسجيل الصوتي للدكتور حريرجي الذي يظهر أن الدكتور نفسه هو مصاب بالمرض تبين من خلال رصد الفضاء المجازي أنه كان قد صدر من مقر مجاهدي خلق في ألبانيا.

الاعتراف الصریح بارتکاب جريمة بشعة ضد الانسانیة

إيران.. ارتفاع عدد ضحايا كارثة كورونا إلى أكثر من 1300