728 x 90

إيران .. اعتراف بتشكيل مجموعات ممن ينامون في الكراتين في كرج

مجموعات ممن ينامون في الكراتين في كرج
مجموعات ممن ينامون في الكراتين في كرج

أفاد موقع نادي المراسلين الشباب، أن مدير الشؤون الاجتماعية في كرج علي رضا فتاح بور قال إن "زيادة عدد النائمين في الكراتين مرتبط بشكل مباشر بالوضع الاقتصادي وفي الوقت الحاضر نرى تشكيل مجموعات ممن ينامون في الكراتين في ضواحي كرج.

وأشار مدير رعاية الشؤون الاجتماعية في كرج، إلى أن النوم في الكراتين أصبح من أهم مشاكل المجتمع منذ عدة سنوات، وأضاف أن "المشاكل الاقتصادية هي أهم سبب لزيادة عدد النائمين في الكراتين في العقد الماضي وأن مشكلة النوم في الكراتين تطفو إلى السطح في السنوات الأخيرة في الشتاء وموسم البرد وتصبح مؤلمة أكثر".

وقال فتاح بور، إن كون مدينة كرج قريبة من العاصمة جعلها مقصدا للنائمين في الكراتين، ولهذا تشكلت مجموعات من النائمين في الكراتين في مناطق متفرقة بضواحي كرج.
البطالة والفقر والكوارث الاجتماعية التي تنتج عنه، مثل الإدمان، هي أحد إنجازات الحكم المشين لنظام الملالي خلال أربعين سنة من الحكم على الشعب الإيراني.

صرح المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مرارًا وتكرارًا أن جذور جميع المشاكل الاجتماعية تكمن في وجود حكم سيئ السمعة لنظام الملالي، وأن معاناة إيران الاجتماعية والاقتصادية لا يمكن علاجها إلا بإسقاط نظام الملالي.

ذات صلة: