728 x 90

وقفات احتجاجية للمزارعين في اصفهان والعمال في هفت تبة وتجار السوق في كناباد

وقفة احتجاجية لمزارعي اصفهان في مصلحة المياة
وقفة احتجاجية لمزارعي اصفهان في مصلحة المياة

بالتزامن مع التظاهرات والاحتجاجات الغاضبة للمواطنين احتجاجا على نقص المياه الذي حدث في أكثر من 14 مدينة في إيران الليلة الماضية وأطلق عليه اسم انتفاضة العطشى، اليوم الثلاثاء 20 يوليو، أفادت شبكة مجاهدي خلق داخل البلاد أن وقفات احتجاجية عقدت من قبل المواطنين في مدن مختلفة. في أصفهان احتج المزارعون على نقص المياه في مصلحة المياه في كناباد في شمال شرق إيران، كما نظم تجارالسوق تجمعًا احتجاجيًا على إغلاق السوق. وأما في هفت تبة فقد دخل عمال قصب السكر يومهم الثامن للإضراب وخرجوا للمسيرة في ساحة الشركة وفي نفس الوقت في نيشابور، بمحافظة خراسان، احتج أصحاب المواشي المحرومون على عدم الاستجابة لمطالبهم.


وقفة احتجاجية لمزارعي اصفهان في مصلحة المياة
نظم المزارعون في أصفهان، يوم الاثنين، 19 يوليو، وقفة احتجاجية في مصلحة المياه، حاملين جالونات فارغة مما يشير إلى نقص المياه في المحافظة.

وقفة احتجاجية لتجار السوق في كناباد للاحتجاج على إغلاق سوق واحتجاج أصحاب المواشي في نيشابور

وقفة احتجاجية لتجارالسوق في كناباد

وقفة احتجاجية لتجارالسوق في كناباد
يوم الثلاثاء، 20 يوليو، نظم تجار السوق في كناباد وقفة احتجاجية على إغلاق السوق. إنهم يحتجون على حالة الأعمال في ظروف الأزمات الاقتصادية.


اليوم الثامن من وقفة احتجاجية لعمال شركة هفت تبه لقصب السكر

وقفة احتجاجية لعمال شركة هفت تبه لقصب السكر

تحشد عمال شركة هفت تبه لقصب السكر يوم الثلاثاء 20 تموز / يوليو في مقر الشركة لليوم الثامن من إضرابهم. ويريد العمال تلبية مطالبهم. ومطالب هؤلاء العمال تشمل: دفع المتأخرات، وعودة العمال المفصولين إلى العمل، وتجديد عقود عمال مكافحة الآفات، وتعطيم العمال، وكذلك حسم وضع الشركة بعد الإعلان عن إلغاء التحويل.


وقفة احتجاجية لأصحاب المواشي في نيشابور
نظم أصحاب المواشي في نيشابور يوم الثلاثاء 20 يوليو وقفة احتجاجية للحصول على مطالباتهم وهتفوا:
ايها المسؤول العاجز، استقل استقل