728 x 90

محكمة ألمانية ترفض اعتراض «ماهان إير» على إلغاء رخصة الطيران في ألمانيا

  • 6/15/2019
ماهان إير
ماهان إير

أكدت المحكمة الإدارية العليا لمدينة لوندبورغ، ألمانيا ، رداً على احتجاج «ماهان إير» على حظر طيران لطائرات الشركة التابعة لقوات الحرس إلى ألمانيا.

وأعلنت إدارة الطيران الفيدرالية الألمانية يوم 21يناير 2019 أنها لم تُسمح لطائرات ماهان إير بالهبوط والإقلاع في ألمانيا.

وأصدرت محكمة لوندبورغ حكمًا أنه يمكن أن يستمر إلغاء ترخيص الطيران بطائرات ماهان إير وذلك على ضوء المصالح السياسية العامة لجمهورية ألمانيا الاتحادية.

وكانت شركة ماهان إير قد أوردت في احتجاجها إمكانية تعليق تصريح رحلة الشركة في ألمانيا لفترة محددة. ولم تؤيد المحكمة حتى هذا الأمر. هذا الحكم نهائي ولا يمكنك تقديم احتجاج قضائي.

وتم إلغاء رخصة شركة ماهان إير في ألمانيا بسبب نشاط الأجهزة الأمنية للنظام الإيراني في ألمانيا ومشاركة ماهان إير في نقل معدات وقوات عسكرية إلى سوريا.

وكانت المحكمة الإدارية لمدينة «براون شوايغ» قد أيدت هذه الحالات في وقت سابق.

إقرأ أيضا:

فرنسا تمنع هبوط طائرات لشركة ماهان التابعة لقوات الحرس الإيراني

3/21/2019

أعلنت شركة "ماهان" الإيرانية، الثلاثاء، أن فرنسا منعت هبوط جميع طائراتها بسببالعقوبات المفروضة عليها. يذكر ان شركة "ماهان" التابعة لقوات الحرس الإيراني، كانت قد نقلت السلاح من إيران إلى ميليشيات حزب الله اللبناني وقوات النظام السوري. ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مسؤولين في "ماهان" أنه تم إلغاء جميع الرحلات إلى العاصمة باريس. ... .

العالم يتجه لمقاطعة النظام الايراني

1/27/2019

بقلم : ثابت صالح

لم تعد هناك رغبة من جانب دول العالم في إستمرار العلاقات السياسية والاقتصادية مع نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية کما کانت في السابق ولاسيما بعد الفضائح السياسية والمخابراتية وحتى الاقتصادية التي صار العالم على معرفة بها، ويبدو واضحا بأن عدد الدول التي باتت تنأى بنفسها عن العلاقة مع هذا النظام من النواحي المختلفة هي في تزايد مستمر. ... .

بولتون ومنوشين يرحبان بحظر ألمانيا «ماهان اير» الإيرانية

1/23/2019

بعد أن أعلنت ألمانيا منع شركة "ماهان اير" الإيرانية من الهبوط في مطاراتها، رحب مستشار الامن القومي الأميركي، جون بولتون بالخطوة الألمانية معربا عن تأييد بلاده التام للإجراءات التي تتخذها المانيا لمواجهة الإرهاب الذي ترعاه ايران في أوروبا، ومشيرا الى ان شركة الطيران –ماهان- تستغل الطيران التجاري لدعم الإرهاب الإيراني من خلال نقل الأسلحة والأموال والنشطاء في الشرق الأوسط. ... .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات