728 x 90

تجمعان احتجاجيان ضد النظام الإيراني في طهران الثلاثاء 8 أكتوبر

  • 10/8/2019
تجمعان- احتجاجيان- ضد -النظام -الإيراني
تجمعان- احتجاجيان- ضد -النظام -الإيراني

شهدت طهران اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر تجمعين احتجاجين منفصلين نظمتهما شرائح مختلفة ضد النظام الإيراني . فقد نظم أصحاب المحلات في سوق علاء الدين وهو سوق رئيسي لبيع الموبايلات، تجمعًا احتجاجيًا كما نظم مواطنون منهوبة أموالهم من قبل مؤسسات تابعة لقوات الحرس تجمعا آخر للمطالبة باسترداد أموالهم المنهوبة.

تجمع احتجاجي لتجار سوق علاء الدين في طهران

ظهر يوم الثلاثاء 8 أكتوبر احتشد أصحاب المحلات لبيع الموبايلات في سوق علاء الدين أمام السوق في طهران للاعتراض على الضرائب الجمركية.

تجمع احتجاجي لمواطنين منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة كاسبين بطهران

يوم الثلاثاء 8 أكتوبر احتشد مواطنون منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة كاسبين التابعة لقوات الحرس في طهران – سعادت آباد – ساحة كاج وشارع علامة شمالي أمام مكتب هيأة التسوية للنظام في طهران للاعتراض على نهب أموالهم وعدم تلبية مطالباتهم. المعترضون كانوا يهفتون:

الحكومة المفلسة جاثمة على أموالنا

إقرأ أيضا:

تجمع احتجاجي لمواطنين منهوبة أموالهم في طهران

9/19/2019

احتشد مواطنون منهوبة أموالهم من قبل مؤسسات كاسبين وثامن الحجج وآرمان وحدت التابعة لقوات الحرس أمام القضاء في طهران صباح يوم الثلاثاء مطالبين بتنفيذ مطالباتهم.

المحتشدون كانوا يهتفون: أين أموال الشعب؟

هؤلاء المواطنون هم شرائح محرومة انخدعوا من قبل مؤسسات تابعة لقوات الحرس وأودعوا كل أرصدتهم لدى هذه المؤسسات، لكن أصحاب المؤسسات النهابة أعلنوا إفلاس مؤسساتهم وبذلك قد نهبوا كل رأسمال المودعين الذي كان حصيلة عمرهم ويرفضون دفع هذه المبالغ.

المواطنون يطالبون بتظاهراتهم المستمرة باستعادة أرصدتهم المنهوبة.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات