728 x 90

تجمعات احتجاجية في إيران ضد نظام الملالي - السبت 12 سبتمبر

تجمع احتجاجي لموظفي شركة تصنيع العدادات في قزوين
تجمع احتجاجي لموظفي شركة تصنيع العدادات في قزوين

أفادت شبكة مجاهدي خلق داخل إيران، تواصل شرائح مختلفة من الشعب الإيراني الاحتجاج على النظام في مدن مختلفة على الرغم من الإجراءات القمعية التي يمارسها النظام:

يوم السبت، 12 سبتمبر، تجمع عدد من العمال والموظفين في مصنع قزوين للعدادات أمام محكمة قزوين للاحتجاج على حالة عدم حسم وضعهم الوظيفي ومطالبهم المتعلقة بالأجور.


وقال المحتجون: بعد 5 أشهر من إغلاق هذه الوحدة الإنتاجية، والذي حدث بذريعة فيروس كورونا، لم تتخذ الإدارة الحالية أي إجراء حتى الآن لإعادة فتح المصنع ودفع متأخرات العمال.


وتجدر الإشارة إلى أن هؤلاء العمال في الوقت الحالي لديهم متأخرات رواتب تصل إلى 26 شهرًا وليس لدى إدارة المصنع أي خطة لدفعها.

تجمع احتجاجي لعمال بلدية آبادان امام مكتب القائممقامية

نظم عمال بلدية آبادان تجمعا احتجاجيا امام مكتب القائممقامية.
يحتج العمال على أنه بعد حوالي ستة أشهر من بداية العام الجديد، لم يحسم وضع بعضهم بعد في تلقي مطالبات أجورهم والتأمين.


قال العمال المحتجون إن رواتبهم في أبريل ومايو ويونيو كانت تُدفع على أساس الراتب الأساسي ولم يتلقوا رواتب يوليو وأغسطس بالكامل. ويعود بعض مطالبهم إلى عام 2018.
ويحتج العمال على التأخير المتكرر في مطالبهم قائلين «كم من الوقت علينا الانتظار حتى نتلقى مطالبنا؟


تجمع احتجاجي لمربي الماشية في محافظة فارس 1تجمع عدد من المنتجين والمزارعين في محافظة فارس يوم السبت 12 سبتمبر أمام هيئة الصناعة والتعدين للاحتجاج على ارتفاع أسعار طعام الماشية..


وقال أحد المتظاهرين إنه بسبب الجفاف في محافظة فارس، انخفض إنتاج المنتجات الزراعية، بما في ذلك البرسيم، بشكل كبير. ولكن يتم تصدير حوالي 90٪ من البرسيم المنتج وهو نادر الحدوث للمزارعين.


تجمع احتجاجي لمربي الماشية في محافظة فارس2وكتبوا على لافتاتهم على لسان مربي الماشية البرازيليين:


نشكر المسؤولين في وزارة الصناعة والمناجم والتجارة (الإيرانية) على شراء مئات الآلاف من الأطنان من اللحوم المجمدة منا.

ذات صلة: