728 x 90

المقاومة الإيرانية: ”آمد نيوز“ كان منذ البداية من أقمار وزارة مخابرات نظام الملالي

  • 10/15/2019
روح -الله -زم -مدير- موقع -آمد- نيوز
روح -الله -زم -مدير- موقع -آمد- نيوز

لجنة الأمن ومكافحة الإرهاب في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية : موقع ”آمد نيوز“ الذي تم الكشف عنه في البيان السنوي للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في أغسطس الماضي، كان مثل ”ري استارت“ ضمن أقمار وزارة مخابرات نظام الملالي منذ البداية.

الضجة الإعلامية التي أثارتها قوات الحرس بشأن اعتقال ”روح الله زم“ مدير موقع ”آمد نيوز“ واستدراجه إلى داخل البلاد «في عملية معقدة وذكية ومتعددة الجوانب باستخدام أساليب استخبارية حديثة وطرق ابتكارية استخبارية» هي محاولة رعناء مثيرة للضحك واستعراض مزيف للقوة.

النظام الإيراني ولغرض التنكيل ومنع تساقط عناصره داخل وخارج البلاد، يطلق النار على أقدامه!

أن يتم الترويج بأن موقع ”آمد نيوز“ كان له مليون ونصف مليون عضو وبعد غلقه في انتفاضة 2017 انتقل أعضائه المليون إلى مواقع جديدة، ما هو إلا مسرحية لسيبرانية قوات الحرس ولا أساس لها من الصحة.

سيبرانية قوات الحرس ولغرض تمرير أجندتها ضد الانتفاضة والسعي للإطاحة بالنظام، تعمل على زيادة عدد أعضاء المواقع التي يريدها اصطناعيًا.

اصطناع بدائل مزيفة للنظام ومواقع الكترونية وقنوات فضائية بتمويل من جهات أجنبية ولكن إدارتها من قبل المتساقطين من النظام، هو من «الأساليب الحديثة ومتعددة الجوانب» التي تتبعها قوات الحرس ومخابرات النظام الإيراني.

وأعلنت لجنة الأمن ومكافحة الإرهاب في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بهذا الصدد: موقع ”آمد نيوز“ الذي تم الكشف عنه في البيان السنوي للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في أغسطس الماضي، كان مثل ”ري استارت“ ضمن أقمار وزارة مخابرات نظام الملالي منذ البداية.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات