728 x 90

اجتماع قوات الحرس لمواجهة نشاطات مجاهدي خلق الواسعة على تويتر وإنستغرام

  • 8/24/2019
تويتر وإنستغرام
تويتر وإنستغرام

تم دراسة أنشطة مجاهدي خلق في الفضاء الإلكتروني في اجتماع لعناصر قوات الحرس في سرخس في محافظة خراسان. صرح عبد الله أميني فر، مدير مقر الفضاء الإلكتروني التكتيكي المسمى فيلق الإمام رضا، في هذا الاجتماع: إن فريق المواجهة الرئيسي لفريقنا هو فريق (مجاهدين خلق) في ألبانيا الذي يتمثل واجبه في العمل على مدار الساعة في الفضاء الإلكتروني ضد جمهورية إيران الإسلامية.


المعمم هاشمي مسؤول مكتب ممثلية خامنئي في فيلق سرخس هو الآخر قال: الفضاء الالكتروني طريق زلق لشبابنا ويجب توخي الحذر اللازم حتى لا سمح الله لا نتزحزح.

إقرأ أيضا:

النظام الإيراني تشن حربا سيبرانية ضد منظمة مجاهدي خلق الإيرانية

8/19/2019

نشرت جريدة إيلاف اللندنية تقريرا جامعا حول حرب سيبرانية بين النظام الإيرانيومنظمة مجاهدي خلق الإيرانية اعدها الصحفي المخضرم الدكتور أسامة مهدي

فيما تشهد شبكات التواصل الاجتماعي حاليًا حربًا سيبرانية متصاعدة بين النظام الإيراني ومعارضيه في الداخل والخارج، فقد بدأ رموزه يعترفون علنًا بقساوة هذه الحرب وتأثيرها على وجودهم، الذي أصبح مهددًا بالتهاوي، حيث يتم التصدي لحملات التزييف التي يبثها النظام، ومساعيه إلى اختراق حسابات المعارضين على شبكات التواصل، وسط دعوات للمؤسسات الدولية المشرفة عليها إلى ردع محاولات النظام هذه.

يشهد الفضاء السيبراني حربًا تتوسع بمرور الأيام بين النظام الإيراني ومعارضيه، خاصة مع توسع الاحتجاجات الشعبية ضده داخل البلاد وخارجها أخيرًا بشكل بدأ معه النظام يقر بهزائم في هذه الحرب، التي تدور رحاها على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل مكثف، أرغم المتحدث باسم الحكومة الإيرانية وأحد مؤسسي مخابرات النظام علي ربيعي على القول في الرابع من الشهر الحالي إن "مجاهدي خلق قد اخترقت عقر دارنا، وأخذت تؤثر عليها"، في إشارة إلى المنظمة المعارضة للنظام.

كما أشار العميد في الحرس الثوري ناصح إلى أن "كل ما يحدث في العالم ضدنا، فهو متأثر بنوع ما بعمل هؤلاء (المجاهدين) والتكاليف التي دفعوها.. وفي ما يتعلق بالصواريخ نرى أن هؤلاء يزوّدون أميركا بمعلومات. وبخصوص قضية حقوق الإنسان هؤلاء يقدمون وثائق وأدلة، ويفبركون قضايا، ويقدمونها إلى الأوروبيين، ويمارسون الضغط علينا عبر ذلك، أي إنهم يستخدمون كل الآليات ضدنا". ... .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات