728 x 90

إيران .. العثور على جثث ثلاثة أطفال العمل في شاهين شهر

اختفاء أربعة أطفال العمل وقتلهم في مدينة شاهين شهر
اختفاء أربعة أطفال العمل وقتلهم في مدينة شاهين شهر

تم العثور يوم الأربعاء، 9 سبتمبر، على ثلاثة جثث أطفال العمل من المفقودين الأربعة المعلنة بمدينة شاهين شهر في قناة المياه قرب مقبرة ”بهشت ​​معصومة“. لكن الرابع لم يتم العثور عليه بعد.

وكان الأطفال الثلاثة يعملون عند مفترق طرق، حيث اعتقلهم مأمورو البلدية يوم الجمعة الماضي بذرائع واهية وسلموهم إلى دائرة الشؤون الاجتماعية بالمدينة، حيث تم حبسهم في سرداب ولاحظ الناس صرخاتهم وقاموا بالإفراج عنهم.

ثم، يوم الإثنين الماضي، أعلن عن اختفاء هؤلاء الأطفال، واليوم تم العثور على جثث ثلاثة منهم، ولا يزال الرابع مفقودًا.

يذكر أنه في يوم الخميس (3 سبتمبر)، لاحظ عدد من المواطنين في شاهين شهر صرخات وطلبات المساعدة من سرداب دائرة الرعاية الاجتماعية بالمدينة.

واتصل مواطنو شاهين شهر بالشرطة ودائرة إطفاء الحريق، وعندما تمكن المأمورون من دخول السرداب، واجهوا مشهدًا غريبًا حيث وجدوا عددًا من أطفال العمل وأطفال الشوارع، ممن سحبوهم قبل ساعات من شوارع المدينة، كانوا محبوسين في السرداب وطلبوا المساعدة!

وكان الأطفال والمراهقون العشرة المحبوسون في السرداب أطفالًا عند مفترق الطرق، ويبدو أن وكلاء النظام تم جمعهم وتسليمهم، لكن دائره الرعاية في شاهين شهر تركهم في هذا الطابق السفلي دون رعاية وأبسط الإمكانيات .

والجدير بالذكر أن النظام الإيراني يقوم بمختلف الأعمال اللاإنسانية بما في ذلك إعدام الأبرياء بذرائع واهية وإطلاق النار على راكبي الدراجات النارية الأبرياء واعتقال أطفال العمل والغاية منها خلق أجواء الرعب والتخويف في المجتمع للحيلولة دون انتشارالاحتجاجات الاجتماعية خوفًا من إسقاط نظامه.