728 x 90

يوم الأربعاء 1 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث احصائيات وفيات كورونا في إيران
أحدث احصائيات وفيات كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 341 مدينة في إيران يتخطى 63700 شخص


أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأربعاء،1 تموز 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في 341 مدينة في إيران قد تجاوز 63700 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانيـة ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

كورونا يغلق محافظة هرمزكان لمدة أسبوع

كورونا في إيران

عقب تفشي فيروس كورونا ، تم إغلاق محافظة هرمزكان لمدة أسبوع. وقال محافظ هرمزكان بهذا الشأن: كان لدى هرمزكان ظروف جيدة نسبيًا لمرض كورونا قبل شهر يونيو، ولكن للأسف ، منذ 21 يونيو، شهدنا اتجاهًا صعوديًا في زيادة عدد المرضى وعدد المصابين. لهذا السبب، أعددنا خطة لإغلاق المحافظة لمدة أسبوع وسبع مدن حمراء وإرسالها إلى اللجنة الوطنية لإدارة أمراض كورونا.

زيادة 6 أضعاف في مرضى المصابين بكورونا في ميناء ماهشهر

أشار مدير شبكة الصحة والعلاج في ميناء ماهشهر، إلى زيادة عدد الضحايا بسبب إصابتهم بفيروس كورونا قال: مع زيادة عدد المرضى، نشهد زيادة في عدد المرضى المصابين بأمراض خطيرة في ميناء ماهشهر مما زاد من عدد الضحايا بسبب إصابتهم بهذا المرض.

وأضاف: «في الأشهر الأربعة الماضية، اصيب أكثر من 50 من موظفينا بالمرض.

10 مدن في أذربيجان الغربية في حالة حمراء

حذر محافظ أذربيجان الغربية يوم الثلاثاء 30 يونيو من تزايد عدد المصابين بفيروس كورونا، قائلاً: الوضع حالياً في 10 مدن في المحافظة أحمر، وهذا الاتجاه مستمر. وأضاف: 10 مدن من أصل 17 مدينة في هذه المحافظة في المناطق الشمالية والجنوبية، وخاصة مدينة أورومية، في حالة حمراء أي إصابة بكوورنا وحالياً، تعيش مدن أورومية وأشنويه وبوكان وبيرانشهر وتكاب وسردشت وسلماس ومهاباد ونقده وخوي في حالة حمراء.