728 x 90

يوم الأحد 23 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الأحد 23 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الأحد 23 أغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في 403 مدينة في إيران يتخطى 93400 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأحد، 23 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 403مدينة في إيران قد تجاوز 93400 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.
ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

• في اعتراف صادم يكشف التكتم اللاإنساني الذي اعتمده النظام الإيراني بشأن تفشي فيروس كورونا في إيران، أعلن عضو في مجلس مدينة طهران أن عدد ضحايا كورونا المدفونين في مقبرة ”بهشت زهراء “ فقط في طهران يعادل عدد إجمالي للوفيات المعلنة في جميع أرجاء إيران
• قال روحاني إن الموجة الثالثة من كورونا وعبور حدود خطيرة للغاية أمامنا «مماثلة للأخطار التي رأيناها في ساحة المعركة». لا يزال الجزء المظلم من هذه القصة كثيرًا.
• مدير العلاقات العامة بالنظام الطبي: أكثر من 6000 شخص من مختلف مجالات النظام الطبي أصيبوا بكورونا مرة واحدة على الأقل في الأشهر الأخيرة. أمامنا معركة صعبة هذا الخريف. (إيرنا ، 22 أغسطس).
• رئيس لجنة الصحة في مجلس مدينة طهران: في الموجة الثانية، بلغ عدد المتوفين في طهران في بعض الأيام 120شخصًا. كانت هذه الذروة مخيفة جدًا بالنسبة لنا. قد تزيد هذه الإحصائية مرة أخرى بعد شهرمحرم. (وكالة أنباء موج ، 22 أغسطس).
• سليمي رئيس جمعية التخدير في إيران: عدد مصابين بكورونا في الوسط الطبي مرتفع للغاية ويضاعف عدة مرات بالمقارنة بالمجتمع العام، وزملاء الوسط الطبي متعبون للغاية ومرهقون. (إيرنا، 22 أغسطس).
• جامعة نيشابور للعلوم الطبية: يوم 21 أغسطس مع 106 حالات وفاة بسبب كورونا، شهدنا أكثر عدد من الوفيات في هذه الأشهر القليلة، لذا فإن تكرار انتشار الفيروس لا يمكن السيطرة عليه. (وكالة أنباء الحرس- فارس ، 22 أغسطس)..