728 x 90

ايران ،مدينة برازجان.. شباب يضرمون النار في إطارات مطاطية ويغلقون الطريق بين مدينتي بوشهر – برازجان

  • 7/22/2018

منذ صباح يوم الأحد 21 يوليو انتفض مواطنون لاسيما شباب برازجان الشجعان مرة آخرى للاحتجاج على شح المياه. إنّهم أغلقوا الطريق بين مدينتي بوشهر – برازجان ومدخل المدينة بإضرام النار في إطارات مطاطية.

برازجان ..مواطنوالمدينة يغلقون الطريق للاحتجاج على شح المياه للشرب

غروب يوم السبت 7يوليو تظاهرمواطنوالمدينة والشباب الشجعان للاحتجاج على انقطاع الماء لمدة أربعة أيام وتقاعس وكلاء النظام الفاسدين و القمعيين بشأن وضع المعيشي المأساوي لأهالي المدينة. وتواصلت تظاهرات المواطنين لحد ساعات متأخرة من الليل. وهتف المتظاهرون الشعارات التالية:

الموت للدكتاتور

عدونا هنا يقولون كذبا أمريكا

غادروا سوريا وفكّروا فينا...

مساء يوم الأحد عادت مجموعة غفيرة من مواطني المدينة لينظموا تجمعا لليوم الثاني على التوالي بالقرب من مصرف «ملت» وساحة المستشفى بشعار الموت للدكتاتور للاحتجاج على شح المياه.

وجاء هذا التجمع في وقت انتشرت عناصر القمع التابعة للنظام في الشوارع الرئيسية للمدينة وفي ساحة المستشفى صباح يوم الأحد للحيلولة دون وقوع اية حركة احتجاجية.

وأظهرت إنتفاضة مواطني برازجان مرة أخرى أن الانتفاضة التي غيرت وجه إيران في ديسمبر الماضي لم تنطفئ ولا تزال مستمره.

والجدير بالذكر أنه في مدن أخرى في إيران نظمت شرائح مختلفة من المواطنين تجمعات وإضرابات وخرجوا لتظاهرات للاحتجاج على سياسات النظام الإيراني المعادي للبشرومن أجل إحقاق حقوقهم المسلوبة بعض أخبار هذه الاحتجاجات تنعكس في الفضاء المجازي.

#برازجان #مظاهرات_ايران