728 x 90

انتشار الفقر متزامنا مع تفشي فيروس كورونا في إيران + فيديو

  • 4/6/2020
انتشار الفقر متزامنا مع تفشي فيروس كورونا في إيران
انتشار الفقر متزامنا مع تفشي فيروس كورونا في إيران

متزامنا مع تفشي فيروس كورونا في جميع المدن تكبد الفقراء أكثر الضرر من فساد الملالي المجرمين.

أرسل أحد المواطنین فیديو وقال:«يوم الأحد في شارع لاله زار يقتل نظام الملالي الجميع من شخص لأخر. و هذا هو الوضع في بلادنا.

تقرير مراسل قناة الحرية من طهران

كتب هذا التقرير من قبل مراسل قناة الحرية (سيماي آزادي) من طهران بناء على ملاحظاته. يظهر هذا التقرير الوضع العام للناس في أجواء كورونا أنهم جائعون بشكل عام ويحتاجون إلى المساعدة.

كتب المراسل في تقريره

تجولت يوم الجمعة 3 أبريل في الشوارع لبضع ساعات لرؤية الحالة العامة للناس عن كثب.

ما لاحظته كانت الآلام والمعاناة الناس من الفقروالبطالة. الفقر والبطالة، والتي هي واضحة في وجه المدينة أسوأ من ذي قبل بسبب ظروف كورونا.

كان رجل عجوز جالسًا على الأرض بجوار الرصيف في حالة القرفصاء. كانت ورقة مکتوبة أمامه تقول:"انا بحاجة إلى المساعدة بسبب كورونا ساعدوني"

بعد ذلك بقليل، تقدم شابان في العشرينات من العمر بنظرة لم تشبه بمتسول ، وقال أحدهما ، "نجن جائعون، لم نأكل، ساعدنا ... أخبرتهم أنني لست أقل منك، الجميع. مثلنا جميعا! فأجاب: "فلنذهب معًا للتسول!

بجانب آلة الصراف الآلي، كان عامل تنظيف بلدية يقف على مسافة قصيرة، وأي شخص حصل على أموال من آلة الصراف الآلي ببطاقته كان يتقدم له ويطلب المساعدة. قال إنني بحاجة للمساعدة لدفع أجرة السيارة.

و في قطار الانفاق. تقدم صبي يبلغ من العمر 12 عامًا في مترو الأنفاق وقال: "لم آكل أي شيء منذ الليلة الماضية. لا أعرف لماذا لا استطيع النوم سألته عن مكان إقامته: "أتجول في اليوم للحصول على المساعدة من الناس. في الليل ، إما أن أذهب إلى منزل أخي في شرق طهران أو أذهب إلى منزل أختي في كرج. الناس يساعدون من فضلهم".

قال شاب آخر على الرصيف "أرجوك ساعدني ، سأحاول إعادتك".

أخبار ذات صلة:

سجل أعمال نظام الملالي خلال العام الماضي؛ بدءًا من الفيضانات حتى كورونا

إيران .. زيادة في نفقات معيشة العمال بنسبة 32٪ مقارنة بالعام الماضي

مركز الإحصاء الإيراني: تضاعف مؤشر البؤس في ايران والتضخم 37.6%