728 x 90

احتجاجات في إيران يوم الثلاثاء 6 أبريل

انتشار الاحتجاجات بمختلف الشرائح في المدن الإيرانية

وقفات احتجاجية
وقفات احتجاجية

تمثل احتجاجات وانتفاضات بمختلف الشرائح في جميع أنحاء إيران، صرخة احتجاج عموم أبناء الشعب الإيراني لنيل حقوقهم المنهوبة من قبل الملالي الفاسدين الغاصبين.
النظام الذي يهدر الثروة الوطنية وحصيلة أتعاب الكادحين في نهب الحكومة وفي أتون نشر الحروب وفي البرامج النووية والصاروخية وفي الإرهاب وفي القمع الداخلي لبقاء حكم الملالي.

احتجاج موظفي دائرة المياه والمجاري في خرمشهر

نظم موظفو دائرة المياه والمجاري في خرمشهر تجمعا احتجاجيا، يوم الثلاثاء 6 أبريل، بسبب عدم استلام المتأخرات، وقالوا إن مطالبهم ورواتبهم عن الأشهر الثلاثة الماضية لم يتم دفعها.احتجاج موظفي دائرة المياه والمجاري في خرمشهر

وقفة احتجاجية لمنتسبين عبر شركة مقاولة لشركة توزيع الكهرباء
نظم موظفون يعملون عبر شركة مقاولة في شركة توزيع الكهرباء، تجمعا احتجاجيا أمام مجلس شورى النظام، يوم الثلاثاء 6 أبريل، بسبب عدم استلام مطالبهم.

وقفة احتجاجية لمعلمين خريجيين من المعاهد الدراسية في عدة مدن

تجمع احتجاجي لمعلمين خريجيين من المعاهد الدراسية

تجمع احتجاجي لمعلمين خريجيين من المعاهد الدراسية
بدأ المعلمون الذين احتجوا على إلغاء خطة مسافة الخدمة في عدة مدن احتجاجًا على مطالبهم المشروعة، وقفات احتجاجية. وقد عُقدت هذه التجمعات على الأقل في مدن أصفهان وبوشهر وشيراز والبرز، إلخ.

شيراز: تجمع احتجاجي لمعلمين خريجيين من المعاهد الدراسية في شيراز

البرز:تجمع احتجاجي

البرز:تجمع احتجاجي لمعلمين خريجيين من المعاهد الدراسية في ألبرز

بوشهر: تجمع احتجاجي

بوشهر: تجمع احتجاجي لمعلمين خريجيين من المعاهد الدراسية في بوشهر

اصفهان: تجمع احتجاجي لمعلمين

اصفهان: تجمع احتجاجي لمعلمين خريجيين من المعاهد في اصفهان

تجمع عمال بلدية كارون

تجمع عمال بلدية كارون

تظاهر عمال بلدية كارون أمام مكتب محافظ خوزستان يوم الأحد 4 أبريل، احتجاجًا على عدم دفع الرواتب الشهرية وأقساط التأمين وفصل عدد من زملائهم.
وقال أحد العمال المتظاهرين في الوقفة الاحتجاجية إن "عمال الخدمات البلدية في مدينة كارون لم يتقاضوا رواتبهم منذ حوالي أربعة أشهر ولم يتم دفع أقساط تأمين لهم".
وأضاف "العيدية وحق مكافئة السنوات لبعض الموظفين لم يتم دفعها منذ عام 2020"، مشيرا إلى أننا تسلمنا رواتبنا آخر مرة في نوفمبر 2019.


عمال بلدية اميدية يحتجون على عدم دفع المطالبات وانعدام الأمن الوظيفي
في يوم الأحد الموافق 4 أبريل، احتج عمال بلدية اميدية على عدم دفع مطالباتهم، وانعدام الأمن الوظيفي، واستمرار عدم حسم الوضع الوظيفي والمعيشي لثلاثة من زملائهم المطالبين بحقوقهم.
وقال عمال البلدية: "بلدية اميدية لم تدفع للعمال بعد ما يستحقهم من نسبة الاختلاف بين خطة تصنيف الوظائف لعام 2019 والفرق بين رواتب مارس 2020".

احتجاج العاملين في الاتصالات الريفية بالدولة على عدم دفع الأقساط وعدم تجديد دفاتر التأمين

احتجاج العاملين في الاتصالات الريفية

يوم الأحد، 4 أبريل، احتج العاملون في الاتصالات الريفية على عدم دفع الأقساط وعدم تجديد دفاتر التأمين.
قال ممثلو العاملين إن "العاملين في الاتصالات في المناطق الريفية هم من المجموعات التي يشملهم التأمين والتي يجب أن يتمتعوا بطبيعة الحال بفوائد الخدمات الطبية".
وتأتي احتجاجات شرائح مختلفة من المواطنين في إيران بينما يلقي قادة النظام ممتلكات الشعب الإيراني في جيوبهم بسياساتهم اللاوطنية وعبر إبرام عقود خيانية مثل عقد مدته 25 عامًا مع الصين أو سرقات بمبالغ فلكية.