728 x 90

• احتجاجات في إيران.. تجمعات احتجاجية لمختلف شرائح المواطنين– يوم الاحد 26 أبريل

  • 4/26/2020
احتجاجات في إيران
احتجاجات في إيران

بالرغم من تفشی کورونا فی نطاق واسع يواصل المواطنون في طهران و المدن الإيرانية الاخرى احتجاجاتهم ضد نظام الملالي . حسب التقارير الواردة من أنصار منظمة مجاهدي خلق من داخل إيران تتوسع الاحتجاجات على الحالة الاقتصادية و الاجتماعية المأساوية بالرغم من إجرائات النظام القمعية للحیلولة دون توسع احتجاجات.

تجمع احتجاجی لموظفی اخذ الرسوم في طهران

تجمع يوم الاحد 26 أبريل 2020 منتسبي اخذ الرسوم في طهران -ساوه وقم احتجاجا لعدم دفع رواتبهم لعدة اشهر أمام مبني وزارة الطرق وبناء المدن في طهران.

تجمع احتجاجی لموظفی اخذ الرسوم في طهران

تجمع احتجاجي لعمال شركة توزيع كهرباء في آبادان

تجمع يوم الاحد 26 أبريل 2020 عمال شركة توزيع كهرباء في آبادان و ماهشهر أمام مبنى الشركه احتجاجا على ظروف العمل الجديدة.

تجمع احتجاجي لعمال شركة توزيع كهرباء في آبادان

تجمع احتجاجي لممرضي مستشفى إمام الرضا في مدينة مشهد

تجمع ممرضو مستشفى إمام الرضا في مدينة مشهد احتجاجا على توزيع أجهزة وكمامات غیر قیاسیة من قبل مسؤولي النظام في هذا المستشفى.

تجمع احتجاجي لممرضي مستشفى إمام الرضا

تجمع احتجاجي للشباب في يوزبند في محافظة أذربايجان الشرقية

تجمع الشباب في قرية يوزبند التابعة لقضاء أهر في محافظة أذربايجان الشرقية لاستخدام القوه العاملة غير المحلية أمام مجمع نفلين سينيت في كليبر. تاسس مجتمع نفلين سينيت في أراضي كليبر وعلق توزيع هذه الاراضي علی شرط استخدام القوى العاملة المحلية.

يقع مجتمع نفلين سينيت كليبر في محافظة أذربايجان الشرقية في قضاء كليبر في كيلو 20 لطريق كليبر إلى مدينة أهر.

تجمع احتجاجي للشباب في يوزبند

تجمع مصففي الشعر و اصحاب صالونات للتجمیل في دهدشت

تجمع يوم السبت 25 أبريل 2020 مجموعة من مصففي الشعر وأصحاب صالونات للتجميل للرجال و للنساء في مدينة دهدشت في محافظة كهكيلويه وبوير أحمد مقابل دائرة الصحة في المدينة.

ورداً على عدم نشاط محلاتهم وإغلاقها بسبب تفشي فيروس كورونا، دعا المحتجون إلى اتخاذ تدابير داعمة لتوفير سبل العيش ونفقات المعيشة.

احتجاجات في إيران

اليوم الرابع من تجمع المواطنين الباحثين عن عمل في مدينة الحر في شوش

أغلق يوم السبت 25 أبريل المواطنين الباحثين عن عمل في بيت شریم فی مدينة شوش مدخل المدينه على سيارات الموظفين وحافلات النقل الخدمية لليوم الرابع على التوالي احتجاجا على استخدام القوات الغير المحلية في الشركات التابعة لمجتمع الزراعة والصناعة.