728 x 90

إيران .. مواجهات بين شباب شعيبية وعناصر أمنية بمدينة شوشتر

  • 4/22/2020
مواجهات بين شباب شعيبية وعناصر أمنية بمدينة شوشتر
مواجهات بين شباب شعيبية وعناصر أمنية بمدينة شوشتر

أخذت التجمعات الاحتجاجية في مختلف المدن الإيرانية ذروة جديدة، ففي يوم الثلاثاء 21 أبريل نظم شباب عاطلون عن العمل في محافظة خوزستان في جنوب غرب إيران تجمعًا احتجاجيًا و من خلاله دخلوا في مواجهات مع عناصر القمع التابعة للنظام.

وفي الوقت نفسه، نظم أصحاب الأكشاك في السوق الساحلي الصغير بميناء تركمن الواقع في شمال إيران تجمعًا احتجاجيًا أمام القائممقامية للاحتجاج على عدم حسم وضعهم المعيشي.

تجمع احتجاجي لشباب عاطلين عن العمل ومواجهات بينهم وعناصر أمنية

يوم الثلاثاء 21 أبريل 2020 احتشدت مجموعة من الشباب العاطلين عن العمل والباحثين عن فرصة العمل في ناحية شعيبيه التابعة لمدينة شوشتر أمام مدخل شركة الصناعة التابعة لقصب السكر. لكن الشباب الباحثين عن عمل ردوا بالهجوم الوحشي على عناصرالقمع التابعة للنظام. إنهم احتجوا على توظيف غير المحليين في الشركة.

وضع عمال السكك الحديدية بمدينة كرج

أكد عامل في السكك الحديدية بمدينة كرج قائلًا: « نحن لم نتسلم بعد رواتب شهر فبرايرالماضي وكذلك تم إيداع نصف الرواتب لعمال الصيانة، لكن لم يتم دفع أجور للعمال الذين يعملون في المعامل.

وكان قبل فترة قد قال المدير التنفيذي إنه لا يمكن دفع الرواتب في الوقت الحالي. ومن لا يريد بامكانه أن يترك الموقع. جاء ذلك في وقت حيث يوجد فيه ضغط مزدوج على العمال بسبب ظروف الحجر الصحي.

عمال السكك الحديدية بمدينة كرج

تجمع احتجاجي لأصحاب أكشاك السوق الساحلي الصغير احتجاجًا على عدم حسم وضعهم المعيشي

نظمت مجموعة من أصحاب الأكشاك في السوق الساحلي الصغير بميناء تركمن تجمعًا احتجاجيًا أمام قائممقامية مدينة تركمن في محافظة للاحتجاج على عدم حسم وضعهم المعيشي.

كل أولئك الذين يعملون في السوق الساحلي في ميناء تركمن، لا دخل آخر لهم وأن تعطيل المحلات لمدة شهرين، جعل أصحاب المحلات يواجهون مشكلات في تغطية نفقات معيشتهم.

أصحاب أكشاك السوق الساحلي الصغير

أخبار ذات صلة:

إيران .. إضراب مخابز وزيادة سعر الخبز عشیة رمضان

احتجاجات في إيران.. إضراب 3000 عامل في شركة الفحم الحجري بمدينة كرمان عن العمل

إيران..تجمع احتجاجي عمالي بمدينة قم على الرغم من تفشي كورونا

إيران.. تجمعات احتجاجية لمواطنين في مختلف المدن ضد النظام الإيراني