728 x 90

إيران..مجلس شورى الملالي، أبناء الذوات في الخارج تهديد من حيث التسلل والتجسس

مجلس شورى الملالي
مجلس شورى الملالي

يوم الثلاثاء 15 كانون الأول / ديسمبر تطرق عدد من أعضاء مجلس شورى الملالي، ، خلال مراجعة تعديل قانون الانتخابات الرئاسية للنظام، قضية أبناء الذوات وكيفية عيشهم خارج إيران باعتبارها تهديدا للنظام من حيث التسلل والتجسس.

شريعتي، مجلس شورى الملالي 15 ديسمبر

أعزائي، الآن في أجهزتنا الأمنية هناك ملفات تتعلق بأشخاص إما هم أنفسهم أو أبنائهم، حتى الطلاب، عاشوا في الخارج منذ سنوات، كانوا متسللين، وآباؤهم محكوم عليهم الآن بأحكام ثقيلة.

وذكرت الأجهزة الأمنية أن هذا يفسح المجال للتسلل، ويقول بعض الأصدقاء إنه غير مرجح، لكنه خطير للغاية. بعد كل شيء، إذا أراد شخص ما في هذا البلد الوصول إلى مستوى الرئيس، فلا ينبغي أن يعطي أي ثغرة لأعدائنا للتسلل.

المعمم سليمي، مجلس شورى الملالي 15 ديسمبر

في احدى المحافظات أبناء نواب المحافظ موجودون في الخارج في كل الاوقات أذهانهم و حبهم هناك. ينامون باتجاههم في الليل. قبلتهم تلك الاتجاه لان ابنه موجود هناك.

إذا كان لدى شخص ما هذا الجانب من الاهتمام، فلا شك في أن المصلحة الوطنية موضع تساؤل في بعض الأوقات الحساسة، حالات المساومة التي تراها من قبل بعض الناس تجاه ممن يتحدثون بالوهم و الثرثرة لكنهم يلتزمون بالصمت والسبب يعود إلى هذا الجانب وإن شاء الله، يجب إيقاف هؤلاء أبناء الذوات ممن يعيشون في الخارج. إذا كان هناك شخص لديه ولد في الخارج ، فمن الجيد أن يذهب إلى ولده ويذهب إلى مكانه المفضل.