728 x 90

إيران..مؤتمر صحفي للرئيس الأمريكي ومارك اسبر وتوجيه تحذيرات للنظام الإيراني

  • 4/3/2020
مؤتمر صحفي للرئيس الأمريكي ووزير الدفاع
مؤتمر صحفي للرئيس الأمريكي ووزير الدفاع

حذر الرئيس الأمريكي في الأول من أبريل خلال مؤتمر صحفي "لدينا معلومات بأنهم يريدون القيام بشيء ما". جاءت الخطة من قبل قادة النظام الإيراني. أو بشكل غير مباشر من قبل المجموعات التي يدعمونها، والتي في رأيي هي النظام نفسه. نقول لهم "لا تفعلوا ذلك!" "إذا فعلتم ذلك، فستدفعون ثمن ذلك."


قال ترامب في إشارة إلى رد أمريكي سابق على عملاء النظام: "لقد قمنا بالرد الحاسم ضدهم. في ذلك الهجوم، تم تدمير 5 قواعد في العديد من الأماكن، وقتل العديد من الأشرار ... ما فعلناه كان رد فعل صعب للغاية لأننا دمرنا قواعدهم المهمة ...

إذا قام النظام الإيراني بعمل ما، فإن الجواب سيكون أكبر بكثير هذه المرة. . سيكون مؤلما للغاية. الحكومة العراق على علم بذلك أيضا ..... لقد فعلوا ذلك في المرة الأخيرة وضربناهم بشدة. "لقد دفعوا ثمنا كبيرًا، لكن هذه المرة سيدفعون أكثر بكثير."

ورد وزير الدفاع الأمريكي مارك اسبر على أسئلة الصحفيين في مؤتمر صحفي.
سأل أحد المراسلين: تقول منظمة الصحة العالمية (النظام) إن إيران تتستر حول فيروس كورونا ، ليس فقط حول عدد المصابين ولكن أيضًا حول عدد الوفيات.

وتقدر الإحصائيات التي تم تسريبها أن هناك حوالي15500 عدد الوفيات وحوالي 32 من القادة اصيبوا أو توفوا. حوالي ثمانية بالمائة من أعضاء مجلس الشورى مصابون بفيروس كورونا. هل علامات التهديد التي يظهرها النظام الإيراني خدعة؟

أم نتيجة العجز؟


يقول مارك اسبر: "أولاً، نشعر بالتعاطف مع الشعب الإيراني". لقد تضرروا بشدة. كما قال الرئيس ترامب ومايك بومبيو، اقترحنا عليهم ​​تقديم المساعدة والأدوية والتسهيلات. رفضوا.

أعتقد أن النظام الإيراني، بدلاً من مساعدة شعبه في مكافحة فيروس كورونا، يواصل نشر الشر في المنطقة ويستمر في استخدام قوة القدس لإحداث مشاكل في المنطقة.

ونحن نعلم أنهم يقدمون الدعم أو التسهيلات أو غيرها من المساعدات العملياتية للميليشيات في العراق ويستهدفون القوات الامريكية ...
يجب على الحكومة الإيرانية أن توقف الأعمال الوحشية والشريرة التي استمر بها لمدة 40 عامًا.

ذات صلة:

ترامب يتوعد النظام الإيراني بدفع الثمن اذا هاجم القوات الأميركية في العراق

أول زيارة للحرسي قاآني للعراق لتوحيد آراء عملاء نظام الملالي في العراق