728 x 90

إيران .. تجمع أهالي ضحايا الطائرة الأوكرانية بشعار الموت للمجرمين

تجمع أهالي ضحايا الطائرة الأوكرانية
تجمع أهالي ضحايا الطائرة الأوكرانية

مسعود رجوي :

استخدام ركاب أبرياء كدروع بشرية عمل متعمد وعن وعي وإجرامي للغاية

إنها جريمة ضد الإنسانية

واه ، مما مضى على الركاب ...

الشعب الإيراني ومن فقد أحباؤه في قصيدة الحزن هذه

إنهم لا يسامحون ولا ينسون قساة القلوب وعديمو الرحمة يستحقون النار

# تفكيك_قوات _الحرس

رسالة مسعود رجوي

توجهت عائلات ضحايا الطائرة الأوكرانية التي أسقطها الحرس المجرم، صباح الخميس 7 كانون الثاني / يناير، إلى مطار طهران لتخليد ذكرى أحبائهم بالزهور والشموع.

ثم ذهبوا إلى مسرح الجريمة في شاهدشهر وأقاموا مراسم عزاء على أحبائهم. لمواجهتهم، قام ضباط إنفاذ القانون القمعيون في البداية بإغلاق الطريق، ولكن بمقاومة العائلات، تم فتح الطريق.

وقال أحدهم:

"هذا هو المكان الذي اتخذ فيه أحباؤنا خطواتهم الأخيرة على هذا الكوكب في هذا الوقت من العام الماضي. لقد جئنا لنضع زهورا على خطاهم وندين الجريمة التي وقعت ضدنا. عار على المجرمين!"

جانب من احتفال الذي أقامه اليوم أهالي ضحايا الرحلة # PS752 في شاهدشهر بمناسبة الذكرى السنوية لإسقاط الطائرة الأوكرانية بصواريخ قوات الحرس.

إحياء ذكرى ضحايا الطائرة الأوكرانية من قبل أسر الضحايا

حتى أن الوحوش القمعية خافت حتى من الكلمات المكتوبة على البالونات واعترضت عليها قائلة إنه يجب محو عبارة "لا نسامح ولا ننسى".

بالتزامن مع إطلاق البالونات، تم غناء أغنية "مرغ سحر" (طائر الفجر) بشكل جماعي.

وذكرت وكالة أسوشيتيد برس يوم الخميس أنه "بعد عام من إسقاط الحرس لطائرة أوكرانية بصاروخين أرض جو، أثارت الإجابات على هذه المأساة المزيد من الأسئلة فقط". "أعرب مسؤولون في كندا ودول أخرى فقدت مواطنيها في الحادث عن قلقهم من انعدام الشفافية والتدقيق في تحقيقات النظام الإيراني. وأهالي الضحايا تتحدث عن المضايقات التي تتعرض لها السلطات الإيرانية". .

ووصف المستشار الخاص لرئيس وزراء كندا تفسيرات النظام الإيراني بأنها خالية من الأدلة الإيجابية وغير المقبولة. انتقد نائب المدعي العام الأوكراني النظام الإيراني لعدم تعاونه.