728 x 90

إيران.. تجمعات احتجاجية لمواطنين في مختلف المدن ضد النظام الإيراني

  • 4/20/2020
عمال بلدية مسجد سليمان
عمال بلدية مسجد سليمان

تجمع احتجاجي في سوق علاءالدين في مدينة طهران

تجمع عمال ومنتسبو سوق علاءالدين يوم 17 أبريل احتجاجا على الوضع القائم وانعدام استقرار في السوق و لم يفتحوا محلاتهم حسب التقاریر الواردة .

تجمع احتجاجي لعمال بلدية مسجد سليمان

نظم عمال بلدية "مسجد سليمان" يوم 17 أبريل تجمعًا احتجاجيًا أمام مبنى البلدية للاعتراض على عدم دفع رواتبهم المعوقة وفق تقرير وكالة انباء هرانا.

وجاء اجتماع العمال للاحتجاج على تردي واقع معيشتيهم و ارتباك في بلدية المدينة بما في ذلك عدم دفع رواتبهم لـ 3 اشهر و مخصصات العید.

إضراب عمال بلدية مدينة مسجد سليمان عن العمل

بحسب ممثل العمال اضافة الى مستحقاتهم و عدم دفع رواتبهم لـ 3 اشهر و مخصصات العيد لم یدفع حق الضمان الأجتماعي لمنتسبي البلدية بما في ذلك العمال و الموظفون الرسميون و العاملون بالعقد و الاعتباطي الى منظمة الضمان الاجتماعي.

و استدرك ممثل العمال قائلا: تاخیر لعدة اشهر و مع الكثير من التسويفات، دون دفع اي مبلغ تسبب في خلق مشاكل فی مجال صحة المنتسبين و العمال البلدية

تجمع احتجاجي لعمال معمل « إيران مرينوس» في مدينة قم

تجمع يوم السبت 17 أبريل مجموعة من عمال معمل « إيران مرينوس» في مدينة قم احتجاجا على تاخیر في عقد الاتفاق لهذه الوحدة الإنتاجية مع العمال أمام مبنى المعمل.

تجمع احتجاجي لعمال معمل « إيران مرينوس»

تجمع سائقي مصلحة نقل الركاب في طهران

تجمع يوم السبت 17 أبريل عدد من سائقي مصلحة نقل الركاب في طهران أمام مبنى بلدية طهران احتجاجا على عدم الاهتمام بمطالباتهم.

وأعلن السائقون المحتجون عدم دفع 4% من حق السائقين المتقاعدين من قبل الشركة.

تجمعات احتجاجية للكسبة في مدينة قروه لعدم حسم وضعهم المعيشي

تجمع كسبة مجمعات تجارية في مدينة قروه في محافظة كردستان أمام مكتب إمام الجمعة للمدينة احتجاجا على عدم حسم وضعهم المعيشي بعد أكثر من شهر من الإغلاق ونقص الدعم الحكومي و بعد تجمعات مكررة أمام مبنى القائممقامية .

قال أحد الكسبة المشاركين في التجمع : لسوء الحظ ، لم تتنبأ الحكومة أي آلية عملية لحماية الوظائف التالفة من إغلاق السوق، وكل ما يقال هو غريب على المسوقين لأننا لم نتلق أي حزمة معيشية أو إعانات للوظائف المتضررة.

وأضاف : لا أحد يهتم بنا ولسوء الحظ لم نحصل على الإجابة الصحيحة ولم نتمكن من مواصلة حياتنا المهنية رغم مراجعتنا إلى القائممقامية

تجمعات احتجاجية للكسبة في مدينة قروه

صرخات احتجاجية لمالك معمل للدواجن في مدينة قم: "لقد أغلقتم هذه الصناعة، لقد أصبحنا فقراء ... أودعت مبالغ من المال منذ 6 أشهر لكنني لم أتلق علف الدجاج ... کتبت وصيتي ... لن اکون على قيد الحياة حتى نهاية رمضان ..."

ذات صلة:

إيران..تجمع احتجاجي عمالي بمدينة قم على الرغم من تفشي كورونا

مع انتشار كورونا، تتزايد الاحتجاجات في إيران - احتجاجات الخبازين في مدن مختلفة

إيران..احتجاجات الشرائح المختلفة للمواطنين في 11 مدينة في خضم تفشي فيروس كورونا