728 x 90

إيران.. استهداف فوج ”فتح” من فرقة ”وليعصر“ العملياتية في بهبهان

  • 1/15/2020

استهداف فوج ”فتح” من فرقة ”وليعصر“ العملياتية في بهبهان

وقيام شباب الانتفاضة بإحراق صور لخميني وخامنئي وقاسم سليماني

فجر يوم أمس 14 يناير وتزامنًا مع اليوم الرابع من مظاهرات الطلاب والمواطنين الإيرانيين في 19 محافظة إيرانية، استهدف شباب الانتفاضة قاعدة لفوج ”فتح“ من فرقة ”وليعصر“ العملياتية في مدينة بهبهان. ولعبت هذه القاعدة دورًا نشطًا للغاية في قمع أبناء المدينة خلال انتفاضة نوفمبر.

كما في الوقت نفسه تم إشعال النار في صور لخميني وخامنئي وقاسم سليماني في عدة مناطق في طهران وإسلام شهر وزنجان وشهر كرد ومريوان وسبزوار وايرانشهر.

بهبهان – فوج فتح من فرقة وليعصر العملياتية

سبزوار

إسلام شهر

كجساران

مريوان

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

15 يناير (كانون الثاني) 2020

ذات صلة:

إشعال النار في صور الجزّار قاسم سليماني

لصق رسائل مريم رجوي متزامنًا مع انتفاضة الشعب الإيراني

خلال يومي 11 و12 يناير ومتزامنًا مع انتفاضة الشعب والشباب في طهران ومدن إيرانية أخرى، قام أعضاء معاقل الانتفاضة بتثبيت رسائل وصور للسيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في طهران (طريق محلاتي السريع والجسرين الرابع والسادس لشارع أبوذر) ومدن اصفهان وتبريز وكرج ويزد وكرمان وبابلسر ومسجد سليمان.

وكتبت في هذه الرسائل: «حادث ضحايا الطائرة الأوكرانية جريمة كبيرة أخرى من جرائم الفاشية الدينية الحاكمة، والشعب الإيراني لن يسامح ولن ينسى ذلك»، «المسبّب الأول لجريمة الطائرة الأوكرانية هو خامنئي وروحاني وقادة قوات الحرس».

وتزامنًا مع ذلك، قام شبان الانتفاضة بتمزيق الجزّار النافق قاسم سليماني قائد قوة القدس الإرهابية في طهران والأهواز وكرمانشاه ومسجد سليمان وزنجان وخرم آباد وإسلام شهر وماهشهر وباكدشت ومدن إيرانية أخرى أو أحرقوها. .... .

انقر هنا لمزيد من البيانات

www.ncr-iran.org