728 x 90

لصق رسائل مريم رجوي متزامنًا مع انتفاضة الشعب الإيراني

إيران: إشعال النار في صور الجزّار قاسم سليماني

  • 1/13/2020

إيران: إشعال النار في صور الجزّار قاسم سليماني

لصق رسائل مريم رجوي متزامنًا مع انتفاضة الشعب الإيراني

خلال يومي 11 و12 يناير ومتزامنًا مع انتفاضة الشعب والشباب في طهران ومدن إيرانية أخرى، قام أعضاء معاقل الانتفاضة بتثبيت رسائل وصور للسيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في طهران (طريق محلاتي السريع والجسرين الرابع والسادس لشارع أبوذر) ومدن اصفهان وتبريز وكرج ويزد وكرمان وبابلسر ومسجد سليمان.

وكتبت في هذه الرسائل: «حادث ضحايا الطائرة الأوكرانية جريمة كبيرة أخرى من جرائم الفاشية الدينية الحاكمة، والشعب الإيراني لن يسامح ولن ينسى ذلك»، «المسبّب الأول لجريمة الطائرة الأوكرانية هو خامنئي وروحاني وقادة قوات الحرس».

وتزامنًا مع ذلك، قام شبان الانتفاضة بتمزيق الجزّار النافق قاسم سليماني قائد قوة القدس الإرهابية في طهران والأهواز وكرمانشاه ومسجد سليمان وزنجان وخرم آباد وإسلام شهر وماهشهر وباكدشت ومدن إيرانية أخرى أو أحرقوها.

وخلال المظاهرات الحاشدتين لليوم الماضيين، كان الطلاب والشباب يردّدون هتافات ضد سليماني المجرم وقوات حرس خامنئي بما في ذلك: «سليماني قاتل وزعيمه قاتل» و«أنت داعشي في إيران أيها النظام القائم على قوات الحرس» و«يا قوات الحرس عديمة الكفاءة، أنت آلة قتل الشعب».

واعترفت وكالة أنباء فارس لقوات الحرس الليلة الماضية بما سمته «هتافات مسيئة» وكتبت: يوم الأحد استمرت «بعض السلوكيات والهتافات منها تمزيق لافتات وصور للشهيد سليماني».

طهران – طريق محلاتي السريع

طهران – جسر أبوذر الرابع و جسر أبوذر السادس

طهران – سعادت آباد

كرمانشاه

مسجد سليمان

الأهواز

زنجان

طهران

طهران

طهران تمزيق الجزّار النافق قاسم سليماني

طهران تمزيق المجرم قاسم سليماني

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

13 يناير (كانون الثاني) 2020