728 x 90

الثلاثاء 21 يناير 2020

إيران..احتجاجات وإضرابات عن العمل في مختلف مدن إيران ضد نظام الملالي

  • 1/21/2020
احتجاجات وإضرابات
احتجاجات وإضرابات

أفادت التقارير الواردة من أنصار منظمة مجاهدي خلق داخل البلاد أن التجمعات الاحتجاجية والإضرابات لاتزال في مختلف المدن الإيرانية متواصلة على الرغم من التدابير القمعية المتخذة من قبل النظام الإيراني. ونظم مواطنون تجمعات احتجاجية في عدد من المدن الإيرانية يوم الثلاثاء 21 يناير2020.

إضراب موطفي البتروكيماويات عن العمل في ميناء خميني

أضرب موظفو البتروكيماويات عن العمل في ميناء خميني قرب مدينة ماهشهر للاحتجاج على عدم دفع رواتبهم وكذلك عدم تلبية مطالباتهم.

تجمع احتجاجي لمواطنين منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة كاسبين في طهران

نظمت مجموعة من المواطنين المنهوبة أموالهم من قبل مؤسسة كاسبين التابعة لقوات الحرس أمام مبنى هيئة النزاهة للمؤسسة في طهران للاحتجاج على أموالهم المنهوبة.

تجمع احتجاجي لمنتسبي السكك الحديدية في إسلام آباد غرب

تحشد منتسبو السكك الحديدية في إسلام آباد غرب أمام مكتب إمام الجمعة المعيّن من قبل خامنئي ومبنى القائممقامية للاحتجاج على عدم دفع رواتبهم المتأخرة لمدة خمسة أشهروكذلك تعطيل مشروع.

احتجاجات أهالي قضاء كاكي بمحافظة بوشهر

نظمت مجموعة من المواطنين في قضاء كاكي بمحافظة بوشهرتجمعًا احتجاجيًا أمام المجلس البلدي للقضاء احتجاجًا على أزمة المياه والوقود مما أدى إلى الإخلال في حياتهم اليومية.

تجمع احتجاجي لأهالي بلدة ”زيتون“ أمام القائممقامية في طهران

نظم مالكو غاضبون لبلدة زيتون تجمعًا احتجاجيًا أمام مبنى القائممقامية في طهران بترديد شعار«عديم الشرف ..عديم الشرف». إنهم تحشدوا في الطقس البارد وهطول الثلوج للاحتجاج على أمر صادر لتدمير منازلهم التي تم شرائها قبل 34 عامًا.

وخاطب المحتجون قوى الأمن الداخلي ممن تراصفوا أمام مبنى القائممقامية ومنعوا دخول المواطنين إلى المبنى ورددوا شعار «عديم الشرف ..عديم الشرف». وقامت عناصر الأمن بمواجهة المواطنين وأطلقت إطلاق الغاز مسيل للدموع على المواطنين ومنعوا من استيلائهم على القائممقامية. وطلبت إحدى النساء الشجعان بصوت عالٍ من المجتمعين لإغلاق شارع.

تجمع احتجاجي للمصورين الفوتوغرافيين في الأهواز

يوم الاثنين 20 يناير، نظمت مجموعة من المصورين الفوتوغرافيين الأهوازيين تجمعًا للاعتراض على إجبار المواطنين لالتقاط صورة في الشرطة +10 مما أدى إلى بطالة المصورين في هذه المدينة.

المجتمعون كان بيدهم كتيبات احتجاجية كتب عليها: «بطالة المصورين إنجاز الشرطة +10».

إيضاح: الشرطة +10 هي مجموعة تابعة من الخدمات الالكترونية المقدمة من قبل شرطة نظام الملالي يتم تقديمها من قبل مكاتب باسم مكاتب الخدمات الالكترونية الشرطية (سابقا مكاتب شرطة +10). هذه الخدمات تشمل الخدمة الوطنية وإصدار بطاقات الوقود وتبديل شهادات السوق، وصدور الجوازات وصدور شهادة عدم السابقة الجنائية (تحديد الهوية) وصدور شهادة جواز العمل (الأماكن العامة) وحالات أخرى.

تجمع احتجاجي للمصورين الفوتوغرافيين في الأهواز

مختارات

احدث الأخبار والمقالات