728 x 90

أنشطة معاقل الانتفاضة في إيران بشعار: ليسقط خامنئي ولتسقط ولايته

أنشطة معاقل الانتفاضة في مدن إيران

يواصل أعضاء معاقل الانتفاضة من مناصري منظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل البلاد أنشطتهم في طهران وغيرها من المدن من الشمال إلى جنوب البلاد ضد نظام الملالي. إنهم يسعون من خلال تنفيذ نشاطات مختلفة وقبول المجازفات يكسرون أجواء القمع الذي فرضه النظام على المجتمع الإيراني.

ومن بين هذه النشاطات هي لصق لافتات تحمل صورًا لقيادة المقاومة الإيرانية، ”مسعود ومريم رجوي“، في المناطق المزدحمة في المدن وإضافة إلى ذلك كتابة شعارات ضد النظام في أجزاء مختلفة من المدن.

في الأيام الأخيرة، وسعّ أعضاء معاقل الانتفاضة أنشطتهم بطريقة منظمة ومنسقة، مما أدى إلى تشجيع روح المقاومة لدى الشبان الإيرانيين للنضال ضد نظام الملالي. وقام أعضاء معاقل الانتفاضة بإعداد فيديوهات وصور من أنشطتهم، وأرسلوها للمنظمة من أجل إيصال مطلب الشعب الإيراني للعالم للإطاحة بالنظام.

مدينة اصفهان – معقل الانتفاضة رقم 860

يحمل الشبان الشجعان وأعضاء معاقل الانتفاضة رسالة الأمل والعصيان في كل مكان كل يوم.

مدينة اسفراين – معقل الانتفاضة رقم 480

مسعود رجوي: خامنئي يريد أن يستفيد كورونا باعتباره عامل بقاء نظامه لكن الشعب الإيراني يريد إزالة وباء ولاية الفقيه والقضاء عليه

مريم رجوي: الطريق الوحيد لمعالجة كورونا، هو الإطاحة بنظام ولاية الفقيه.

مدينة أمول

الموت للدكتاتوروالتحية لرجوي

مدينة دزفول

هذا هو اختيار أبناء الشعب الإيراني، «ليسقط خامنئي و لتسقط ولايته»

مدينة شهسوار

جيش الجياع إلى الأمام للعصيان والانتفاضة من أجل الإطاحة بالنظام.

مدينة رشت

وباء ولاية الفقيه هو عامل قتل الشعب

مدينة كرج

عامل كورونا والدمار هو خامنئي و روحاني / وباء ولاية الفقيه هو عامل قتل الشعب / الموت لخامنئي و الموت لروحاني هما عاملين لتفشي كورونا و الدمار

ذات صلة: