728 x 90

کلمة اريك وروو من سويسرا في تجمع دولي في أشرف 3 – 29 يونيو 2019

  • 7/4/2019

فيما يلي جانب من کلمة اريك وروو من سويسرا في تجمع دولي في أشرف 3 بتاريخ 29 يونيو 2019 . واقيم تجمع دولي في أشرف 3 بألبانيا بحضور رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية السيدة رجوي تحت عنوان «نظام الملالي مصدر الحرب وزعزعة الاستقرار في المنطقة، المقاومة الإيرانية حاملة رسالة السلام والحرية» شارك فيه برلمانيون وشخصيات سياسية وحقوقية ودينية من أوروبا وأستراليا.

کلمة اريك وروو من سويسرا:

كنت أعرفكم عن بعد ، من خلال شاشة التلفزيون والمعاناة التي تحملتموها في أشرف 1 أو أشرف 2، والآن أنتم في أشرف3 ، لكن أود ألا ننتظر طويلاً حتى تصلون إلى أشرف 4 في طهران، وفي إيران حرة ومحرّرة من شر الملالي......

أصدقائي الأعزاء، لقد أظهرتم في هذا النضال الطويل الأمد أنكم حاملون للقيم الإنسانية اللازمة لمقاومة بوجه الديكتاتورية الدينية وبالتالي المساعدة في توسيع هذه القيم. لقد رأينا مقاومتكم تحت صواريخ نظام الملالي ومقاومتكم حيال التعذيب الأبيض الذي فرضه الملالي عليكم ورأينا كيف فشلتم مؤامرات هذا النظام. وكان مدافعو سياسة الاسترضاء يحاولون تركيعكم بوعود خادعة، بينما يغمضون أعينهم عن الجرائم التي كنتم ضحاياها. لكنهم هزموا. لقد تأثرت كثيراً وإنني أرى هذا العدد الهائل منكم، والآن نشهد مظاهرات للشعب الإيراني وأنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة والمقاومة المنظمة، وبفضلكم نحن متأكدون أن الديكتاتورية ستسقط وسيحصل أبناء الشعب الإيراني على حريتهم.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات