728 x 90

يوم الإثنين 29 يونيو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث احصائيات وفيات كورونا في إيران
أحدث احصائيات وفيات كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 341 مدينة في إيران يتخطى 62600 شخص



أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الإثنين،29 حزيران 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في 341 مدينة في إيران قد تجاوز 62600 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانيـة ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز

كريم حسيني، عضو في مجلس شورى النظام من الأهواز


اعترف حسيني، عضو مجلس شورى النظام، السبت 27 يونيو: «على الرغم من أن المسؤولين أعلنوا أن الوضع في الأهواز"أصفر"، إلا أن الوضع في المدينة لم يكن جيدًا على الإطلاق وهو خطير للغاية. حتى أسرة المستشفيات الخاصة في الأهواز ممتلئة ويجب التفكير بشكل عاجل في هذا الأمر».
كما اعترف بإخفاء الحقائق بخصوص الإحصائيات عن الضحايا وقال «أعتقد أن الإحصاءات الصحيحة يجب أن يتم إعلانها للجمهور حتى لا يتم نشر الإحصائيات الخاطئة في الفضاء الإلكتروني، لأن هذا يسبب مصدر قلق أكبر للمواطنين». (وكالة مهر للأنباء ، 27 يونيو).

أزمة كورونا في خراسان رضوي..

أصبحت الأوضاع في مشهد ومحافظة خراسان رضوي حمراء من حيث كورونا

كورونا في إيران

أزمة كورونا في خراسان رضوي – أرشيف


وفقًا لأحدث تقرير صادر عن وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي، فإن خراسان رضوي هي إحدى المحافظات التي يوجد بها أكبر عدد من المواطنين المصابين بفيروس كورونا في البلاد.
وقال رئيس مجموعة الإعلام عن كورونا بجامعة مشهد للعلوم الطبية يوم الأحد «وفقا لتقرير صدر مؤخرا عن وزارة الصحة، تم الإعلان عن وضع أحمر في مشهد ومحافظة خراسان رضوي من حيث كورونا».