728 x 90

نيوت غينغريتش: مؤامرة إرهابية تدل على خوف النظام الإيراني الدكتاتوري من حركة المقاومة

  • 7/4/2018
نيوت غينغريتش
نيوت غينغريتش

عقب كشف وإحباط العمل الإرهابي الذي قامت به عناصرالنظام الإيراني بهدف تفجير في المؤتمر العام للإيرانيين بباريس نشر نيوت غينغريتش رئيس مجلس النواب الأمريكي السابق في حسابه على تويتر الرسالة التالية:

تويتر نيوت غينغريتش 3يوليو/تموز 2018

نيوت غينغريتش : تم إحباط مؤامرة النظام الإيراني الدكتاتوري للقيام بتفجيرفي المؤتمر لإيران حرة في باريس في نهاية الأسبوع الماضي بجهد مشترك من قبل الشرطة البلجيكية والفرنسية والألمانية. وتم تخطيط المؤامرة بمشاركة عنصر تابع للنظام الإيراني والإرهابيين الإيرانيين الذين يعيشون في أوروبا. يوضح هذا العمل مدى خوف الدكتاتورية من الحركة الإيرانية الحرة.

بيان رودي جولياني بشأن مخطط ارهابي ايراني على المؤتمر العام لإيران حرة 2018 بباريس

عقب إلقاء القبض على اثنين من الإرهابيين للنظام الإيراني في بلجيكا ودبلوماسي إرهابي للنظام الإيراني في ألمانيا الذين كانوا ينوون لشن هجوم إرهابي على المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس. أصدر عمدة نيويورك السابق رودي جولياني الذي شارك في المؤتمر وألقي كلمة فيه ، البيان التالي:

البيان الصادر من قبل عمدة رودي جولياني :

يقدم جميع المشاركين في «مؤتمرإيران حرة 2018- البديل» في باريس في 30 يونيو شكرهم حيال عمل ممتاز من قبل الشرطة ورجال الأمن وخاصة في بلجيكا وفرنسا في القبض على هؤلاء الإرهابيين وذلك وفقا لمكتب المدعي العام في بلجيكا الاتحادي كان الارهابيون يخططون لهجوم ضد المؤتمرالذي يدعم للتخلص من نظام الإرهاب الحاكم بإسم الدين في ايران. وهذا يؤكد الفهم المتزايد بأن هذا النظام هو أكبر راع للإرهاب في العالم وتم إضعاف النظام بشكل متزايد من خلال مظاهرات حاشدة في أكثر من 140 مدينة إيرانية.

كما يبرز بوضوح أن السيدة مريم رجوي والمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بديل حقيقي للنظام الحاكم القاتل. لا شيء يمكن أن يكون أسوأ بالنسبة لهؤلاء المقارعين للنساء تغيير نظامهم من خلال حركة تقودها امرأة بطلة.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات