728 x 90

نشاطات معاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل إيران

  • 12/5/2018

بمناسبة يوم الطالب (7ديسمبر/كانون الأول) قامت معاقل الانتفاضة بلصق المناشير والكتابة على الجدران ولصق البوسترات لصورة مريم رجوي في مختلف مدن البلاد.

 

نشاط معاقل الانتفاضة في قوجان وكردكوي وطهران وشهرري

رفع أعضاء معقل الانتفاضة رقم 803 في مدينة قوجان في حركة جماعية مناشير حيث قالوا: «انهض أيها الطالب! انتفض والجامعة معقل للحرية» وكانت شعارات «تحية للطالب والموت للمستبد ـ انهض أيها الطالب وانتفض ـ ليطلق سراح الطالب السجين» مكتوبة على هذه المناشير.

وفي مدينة كردكوي قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 670 بلصق مناشير مريم رجوي كتب عليها «مريم رجوي: أيها الطلاب الأعزاء، إن الحرية والانتصار في متناول أيديكم» في مختلف الأماكن بالمدينة. كما قام أعضاء معقل الانتفاضة هذا بكتابة شعار ”الموت لخامنئي وتحية لرجوي“ على الجدران».

ولصق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 825 في طهران مناشير تحمل صورة وعبارة «مريم رجوي: تشكيل مجلس المقاومة الطلابية ومعاقل الانتفاضة من أجل استمرار الانتفاضة حتى الانتصار» محيين الذكرى السنوية ليوم الطالب (7ديسمبر/كانون الأول).

وفي شهرري قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 504 بمناسبة يوم الطالب (7ديسمبر/كانون الأول) بلصق مناشير فيها صورة وجملة بمضمون «مريم رجوي: تحية لانتفاضة الطلاب البواسل والتي لا تتوقف حتى إسقاط هذا النظام».

 

نشاط معاقل الانتفاضة في طهران وكاشمر وبندرانزلي

 

بمناسبة يوم الطالب (7ديسمبر/كانون الأول) قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 824 في طهران بلصق مناشير تحمل صورة وعبارة بمضمون «مريم رجوي: تحية لانتفاضة الطلاب البواسل والتي لا تتوقف حتى إسقاط نظام ولاية الفقيه» في مختلف الأماكن بالعاصمة.

في كاشمر قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 514 بلصق مناشير تحمل صورة وعبارة عن مريم رجوي بمناسبة انتفاضة الطلاب البواسل في 7ديسمبر/كانون الأول.

وأعضاء أحد معاقل الانتفاضة في بندرانزلي قاموا بلصق بوسترات لصورة مريم رجوي. وكتبت في البوسترات الملصقة عبارة «مريم رجوي: الطلاب الأعزاء، شكلوا معاقل الانتفاضة في المدارس والجامعات بنطاق أوسع».

وأعضاء معاقل الانتفاضة في طهران ـ شهرري وضعوا الزهور على مقابر الطلاب الشهداء قندجي وبزرك‌نيا وشريعت‌رضوي.

وقام معاقل الانتفاضة في طهران بكتابة شعارات «الجامعة معقل للحرية ـ الطالب يموت ولا يقبل الذلة ـ الموت للظالم وتحية للطالب ـ نهنئ بيوم الطالب».

 

كتابة على الجدران ولصق المناشير في طهران وساري

 

بمناسبة يوم الطالب (7ديسمبر/كانون الأول) قام أعضاء معاقل الانتفاضة في طهران بلصق مناشير بضمون «مريم رجوي: لا نتنازل عن مطلبنا القاضي بالحرية مهما كلف الثمن ـ لا يعود التهديد والسجن يؤثران ـ أيها الطالب والمعلم والعامل، اتحاد اتحاد ـ نهنئي بيوم 7ديسمبر/كانون الأول، يوم انتفاضة الطلاب ـ الطالب متيقظ ويكره الدكتاتور ...» في مختلف الأماكن بالعاصمة طهران.

في مدينة ساري كتب أعضاء معقل الانتفاضة رقم 371 بكتابة شعار « أيها الطالب والمعلم والعامل، اتحاد اتحاد» على الجدران.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات