728 x 90

نائب وزير الدفاع الأمريكي السابق: المقاومة الإيرانية مصدر المعلومات الدقيقة من إيران

  • 4/20/2020
جد بابين، نائب وزير الدفاع الأمريكي السابق
جد بابين، نائب وزير الدفاع الأمريكي السابق

يجب علينا دعم الثوار الحقيقيين في إيران للإطاحة بالنظام الذي هو المصرف الرئيسي للإرهاب في العالم

قال جد بابين، نائب وزير الدفاع الأمريكي السابق في حكومة بوش الأب، في مقال نشرته صحيفة واشنطن تايمز إنه يؤيد عدم قيام صندوق النقد الدولي بمنح قروض للنظام الإيراني وأكد:

طلب واحد من الأنظمة الشريرة النادرة في العالم من صندوق النقد الدولي للحصول على قرض للإنقاذ من فيروس كورونا. لا يوجد سبب، سواء كان إنسانياً أو غير ذلك، لدفع هذا الدين لهذا النظام.
في أوائل أبريل، أبلغت إيران عن 4000 حالة وفاة فقط بسبب فيروس كورونا. لكن هذا [النظام]، مثل الصين، يبذل قصارى جهده للتكتم على الحقيقة عن العالم واستبدالها بالأوهام ".

واضاف جد بابين: «الأدلة واضحة جدا. أفاد المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية ، وهو مصدر المعلومات الدقيقة للغاية من داخل إيران، خاصة حول برنامج الأسلحة النووية الإيراني، في 11 أبريل أن أكثر من 25000 شخص لقوا حتفهم في 266 مدينة في إيران بسبب مرض كوفيد- 19.

وتابع نائب وزير الدفاع السابق المقال: «حالة إيران في تلقي المساعدة من الغرب أسوأ من كارثة. عندما دفع أوباما مليار دولار و 700 مليون دولار نقدًا في عام 2015 وأرسلها إلى إيران لجرها إلى صفقة الأسلحة النووية التي توخاها، لكن هذا المبلغ لم يكن مفيدا للشعب الإيراني، بل تم إنفاق المزيد وربما جميعها على القوات الإرهابية الموالية للنظام. لذا لا يوجد سبب يجعل هذا القرض مختلفًا عن تلك الصفقة.


إن وضع انتشار كورونا في إيران، وفقا للمجلس الوطني للمقاومة، أكثر كارثية بكثير مما يقوله (نظام) آيات الله.
ويخلص جد بابين في الختام إلى أنه «للتعويض عن الأخطاء، نحتاج إلى دعم الثوار الإيرانيين الحقيقيين حتى يتمكنوا من الإطاحة بنظام هو المصرف الرئيسي للإرهاب في العالم».

ذات صلة:

نيوز مكس الأمريكي: العقوبات وفيروس كورونا يهزان النظام الإيراني

ارتفاع إجمالي عدد ضحايا كورونا في 294 مدينة أكثر من 32200 شخص في إيران

وثائق تكشف.. تعميم سري لقيادة الاتصالات والأمن للشرطة في نظام الملالي (فاوا)