728 x 90

نائب رئيس تحرير مجلة ويكيلي ستاندارد: مخطط النظام الإيراني الإرهابي ضد المقاومة

  • 7/29/2018
مخطط النظام الإيراني الإرهابي ضد المقاومة
مخطط النظام الإيراني الإرهابي ضد المقاومة

أكد نائب رئيس تحرير مجلة ويكيلي ستاندارد بشأن المخطط الإرهابي للنظام الإيراني ضد المقاومة في مقابلة مع قناة فوكس نيوزأن أمريكا كشفت عن دور دبلوماسي النظام الإيراني الإرهابي في المؤامرة.
وقال «كيلي جين لورانس» في مقابلة مع قناة فوكس نيوز بشأن مؤامرة ضد المؤتمرالسنوي العام للمقاومة في باريس: «الحقيقة أن دبلوماسيا وعضوا في المخابرات (النظام الايراني) أصدرأوامربتنفيذ مخطط تفجيري».
مخطط إرهابي ضد المؤتمر العام «لإيران حرة» في باريس
وأضاف: كان هناك مخطط إرهابي ضد المؤتمر العام «لإيران حرة» في باريس حيث شاركتُ أنا فيه وعقده المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية... وتم اعتقال شخصين في بلجيكا وشخص آخرفي ألمانيا. ألقت ألمانيا القبض على دبلوماسي (النظام) في إيران. وهو دبلوماسي وعضو في جهاز المخابرات (النظام الإيراني) وأصدر أمرًا بتنفيذ مخطط تفجيري. وألقي كلمة رودي جولياني ونيوت غينغريتش في المؤتمر.
وشدد على أن سبب قلق مايك بومبيو وجون بولتون ودونالد ترامب واضح بشأن إيران. إنها تهديد ليس فقط للشعب (الإيراني) بل أيضا للمواطنين في جميع أنحاء العالم.

رسالة 23 من نواب البرلمان الأوروبي إلى أنغيلا ميركل

الانتفاضة في المجتمع الإيراني عشية وقوع الثورة
وتابع : الآن جميع قطاعات المجتمع الإيراني لديها دور في الاحتجاجات ... رغم أن النظام قد قتل عددًا من المحتجين فإنهم لم يتوقفوا ويبدو أن هذا يحدث في وقت تكون عشية وقوع ثورة.
مجلة تايم الأمريكية - جهود النظام الإيراني في أوروبا للالتفاف على العقوبات والتزامن مع المؤامرة الإرهابية

نشرت مجلة تايم الأمريكية تقريرا عن الجهود التي يبذلها النظام الإيراني في أوروبا للالتفاف على العقوبات وتمويل تدخلاته الإرهابية في المنطقة وأشار إلى إلقاء القبض على دبلوماسي النظام الإيراني الإرهابي «أسدالله أسدي» بسبب أعمال استفزازية ومخطط إرهابي ضد المؤتمرالعام للمقاومة وكتب: دبلوماسي النظام المقيم في فيينا هومن الاشخاص الذين ... تم القبض عليهم فيما يرتبط بالتفجيرالفاشل ضد مؤتمرمعارضي نظام طهران في شمال باريس. زوجان بلجيكيان من أصل إيراني تم القبض عليهما أيضًا بحوزتهما متفجرات في سيارتهما وجهاز تفجير.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات