728 x 90

اليوم الحادي عشر لانتفاضة العطشى

مواجهات في شادكان (الفلاحية) وانقطاع التيار الكهربائي وشعارات الموت لخامنئي في تبريز

هذه الليلة هي الليلة الحادية عشرة لمظاهرات وانتفاضات ضد اضطهاد الملالي الحاكمين. قطع النظام الإيراني الإنترنت تمامًا في خوزستان حتى لا يتم تسريب أخبار الاحتجاجات ولكي يتمكن من قمعها بشكل أكبر.

وفي تبريز انقطعت الكهرباء عن بعض المناطق وهتف الناس "الموت لخامنئي" احتجاجا على هذا الوضع.

ورغم أن هذه المظاهرات والانتفاضات بدأت بسبب نقص المياه في مدن خوزستان، إلا أن نيرانها لم تستغرق وقتًا طويلاً حتى وصلت بسرعة إلى محافظات لرستان وأصفهان وبوشهر. الليلة الماضية، نهضت تبريز البطلة ودعمت إرادة الشعب الإيراني في إقامة الحرية والعدالة والحكومة الشعبية.

وجرت المظاهرات في تبريز بينما كان الحرسي حسين سلامي قائد قوات الحرس في خوزستان لقمع الاحتجاجات، لكن نيران المظاهرات والانتفاضات في تبريز فاجأت الملالي.

شادكان - مواجهة مع عناصر النظام القمعيين، 25 يوليو:

تبريز - انقطاع التيار الكهربائي وترديد شعارات الموت لخامنئي والموت للديكتاتور

بندر عباس - أنا عضو في وحدات المقاومة في بندر عباس، نحن أعضاء وحدات المقاومة نعلن دعمنا لانتفاضة خوزستان العطشى، نحن أعضاء وحدات المقاومة نساند الشعب ...الموت لخامنئي والتحية لرجوي هذا العام سيكون عام إسقاط دكتاتورية ولاية الفقيه.

رسالة من الاخت المجاهدة فهيمة أرواني الأمينة العامة الأسبق لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية، إلى أبناء مدينتها في تبريز:

الاخت المجاهدة فهيمة أرواني

تحية للمواطنين النشامى والشجعان. جعلتم تبريز شامخة مرفوعة الراس وكانت نقطة تحول ومنعطف في الانتفاضة التي استمرت عشرة أيام على مستوى البلاد وأعلنتم دعمكم لخوزستان. رسم الحدود مع الشاه وخامنئي كان الحد الفاصل لانتفاضتكم العظيمة. تحية طيبة إلى مسقط رأس حنيف نجاد التاريخي والمجاهدين.

رسالة الأخت المجاهدة موجكان بارسايي الأمينة العامة السابقة لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية إلى مواطنيها في الأهواز وخوزستان:

الأخت المجاهد موجكان بارسايي

مائة تحية وتهنئة للمواطنين الشجعان الطلائعيين. لم تعودوا وحيدين بعد الآن. لقد انتفضت إيران في كل ربوعها. نهضت تبريز وأذربيجان للدعم. مع وحدات المقاومة وألف أشرف إلى الأمام حتى النصر.