728 x 90

زيادة بنسبة 22 ٪ في سعر تذاكر القطار في إيران

  • 6/8/2019
زيادة بنسبة 22 ٪ في سعر تذاكر القطار في إيران
زيادة بنسبة 22 ٪ في سعر تذاكر القطار في إيران

أعلن مدير السكك الحديدية في نظام الملالي عن زيادة في سعر تذكرة القطار بنسبة 22 ٪ اعتبارًا من يوم الأحد 9 يونيو.
يتراوح سعر تذكرة طهران-مشهد بين 152 و 536 ألف تومان بعد زيادة بمعدل 22٪ ويتم تطبيقه اعتبارًا من صباح يوم الأحد، وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام الحكومية. وسيبلغ تذكرة الإياب والذهاب في هذا الخط 305 ألف إلى مليون و 72 ألف تومان للشخص الواحد.


حاليًا، يبلغ سعر كل مقعد قطار لأربعة أشخاص لطريق طهران - مشهد حوالي 125 ألف إلى 440 ألف تومان. مع زيادة بنسبة 22 ٪ في الأسعار، فإن تكلفة كل مقعد لأربعة أشخاص سترتفع إلى حوالي 152 ألف تومان و 536 ألف تومان.

في العام الماضي ارتفعت أسعار تذاكر الركاب 10 ٪.
تجدر الإشارة إلى أن نظام الملالي يتلقى سعر التذاكر من طهران إلى المدن التركية من الركاب باليورو.
في الوقت نفسه، أفاد مركز الإحصاء الحكومي أن متوسط ​​سعر المواد الغذائية التي يحتاجها المواطنون خلال العام الماضي ارتفع بنسبة خمسة أضعاف.
ووفقًا للتقرير، ارتفع سعر البصل إلى 306 بالمائة، أي أكثر من ثلاثة أضعاف مقارنة بالعام السابق، ووصل إلى 7 آلاف و400 تومان في أبريل من هذا العام، في حين أن سعر كيلو البصل في السوق يباع أيضًا إلى 13000 تومان، وهو سبعة أضعاف السعر في العام الماضي. ووفقا للإحصاءات، ارتفع سعر البطاطا ومعجون الطماطم بنسبة 5 مرات.

وقالت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية طالما الملالي الفاسدون والمجرمون قائمون على السلطة، فإن الغلاء والركود والفقر،.. يستمر كما أن وتيرة تدمير البيئة تتواصل وأن الطريق الوحيد للخلاص من الكارثة التي حلّت بالبلاد كلها، هو تحقيق الديمقراطية والسلطة الشعبية.