728 x 90

تقرير فوكس نيوز حول أربعة عقود من إرهاب نظام الملالي

  • 11/6/2019
تقرير فوكس نيوز حول أربعة عقود من إرهاب نظام الملالي
تقرير فوكس نيوز حول أربعة عقود من إرهاب نظام الملالي

تقول السيدة مريم رجوي: الحل النهائي لوضع حد لجرائم النظام الإيراني وإرهابه يكمن في الإطاحة به على يد الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية NCRI .

قالت قناة فوكس نيوز في برنامج لمناسبة يوم 4 نوفمبر ذكرى احتجاز الرهائن في السفارة الأمريكية بطهران من قبل نظام الملالي: بعد أربعة عقود مازال النظام الإيراني يتصدر قائمة وزارة الخارجية الأمريكية للإرهاب الحكومي في العالم.

هذه القائمة السنوية تقول بشأن النظام الإيراني:

«النظام الإيراني مازال يشكل أسوأ دولة راعية للإرهاب في العالم... ويدعم المؤامرات الإرهابية لاستهداف المعارضين الإيرانيين في دول في أوروبا».

إنهم يهاجمون ناقلات النفط ويسقطون طائرات مسيرة. كما إنهم نفذوا مؤامرات إرهابية في أوروبا ضد أكبر حركة معارضة إيرانية أي المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية وكذلك مؤامرة هنا في الولايات المتحدة لتفجير مطعم في جورج تاون وقتل السفير السعودي. أنت تتحدث حول نظام يستخدم الدبلوماسيين عناصر لتنفيذ أهداف إرهابية. كيف يمكن أن يتغير هذا النظام، إلا أن يتم تغييره.

وأضافت فوكس نيوز:

وهناك نستمع إلى قيادة آكبر حركة معارضة إيرانية السيدة مريم رجوي من المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية وما تدعو إليه.

وتقول السيدة رجوي: أثبتت التجربة أن نظام الملالي لا يقبل الإصلاح. الحل النهائي لوضع حد لجرائم نظام الملالي وإرهابه في إيران وتصدير الإرهاب إلى الخارج وتأجيج الحروب يكمن في الإطاحة به على يد الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية.

ووجهت فوكس نيوز سؤالا في مقابلة مع بوب ولز عقيد في البحرية الأمريكية مفاده هل الشعب الإيراني قادر على الإطاحة بهذا النظام؟

أجاب العقيد ولز قائلا: إذا تذكرتم الثورة الإيرانية، فهذا الأمر قد حدث في السابق أيضا. أعتقد أنه وبإلقاء نظرة على الشعب الإيراني فنعرف أن هذا الشعب هو أذكى شعب وأكثر وعيًا وصبرًا... عليه أن يفكر كيف يمكن تغيير هذا النظام. النظام الحالي أخذ دفة الحكم عبر ثورة، لذلك من المرجح أن تكون هناك ثورة مضادة. تلك الثورة التي يحققها الشعب الإيراني وعليه أن يقوم بذلك وبالطبع بدعم معنوي ومواكبة من قبل المجتمع الدولي...

مختارات

احدث الأخبار والمقالات