728 x 90

تجمع احتجاجي للمواطنين المنهوبة أموالهم أمام مجلس شورى النظام الإيراني

تجمع احتجاجي للمساهمين المتضررين في سوق الأسهم
تجمع احتجاجي للمساهمين المتضررين في سوق الأسهم

أفادت التقارير الواردة من معاقل الانتفاضة وأنصار منظمة مجاهدي خلق ، فإن المساهمين المتضررين في البورصة احتجوا أمام مجلس شورى النظام يوم الاثنين، 5 أبريل، على أصولهم المنهوبة.

هتفوا في الوقفة: لم نعد نصوّت، سمعنا الكثير من الأكاذيب

تجمع المساهمين المنهوبين في البورصة أمام البرلمان الرجعي

استقل يا دجسبند (وزير الاقتصاد)

لا نريد مسؤولا غير لائق

تجمع احتجاجي ومزارعون يمنعون نقل مياه الصرف الصحي بواسطة محطة كهرباء درشه

مزارعون يمنعون نقل مياه الصرف الصحي بواسطة محطة كهرباء درشه

مزارعون يمنعون نقل مياه الصرف الصحي بواسطة محطة كهرباء درشه

منع عدد من المزارعين في شرق مدينة أصفهان في مدينة درشه يوم الاثنين 5 أبريل، من سحب مياه الصرف الصحي بواسطة محطة توليد الكهرباء بالمدينة.

يقول المزارعون: ليس لنا ماء، والآن تأخذون مياه الصرف الصحي. ماذا يجب أن يفعل المزارعون الآخرون؟ لماذا لا تهتم هذه الحكومة بحالنا؟ لماذا هذه الحكومة قاسية جدًا على المزارعين. أعطينا قمحنا للمواشي هذا العام بسبب عدم وجود ماء.

في الأيام الأخيرة، على الرغم من الإجراءات القمعية للنظام الإيراني، تصاعدت التجمعات الاحتجاجية في إيران. ونظم المتقاعدون أمس في أكثر من 22 مدينة في إيران وقفات متزامنة للاحتجاج على ظروفهم المعيشية وهتفوا "لن نصوت بعد الآن لأنه لا عدالة".

يذكر أن مسرحية الانتخابات الرئاسية للنظام الإيراني من المقرر إجراؤها في 18 يونيو، وقد بدأ قادة النظام الإيراني حملة واسعة النطاق لجر الناس إلى هذه الانتخابات، لكنهم واجهوا ردودًا سلبية من الجميع. وهذا ما تجلى في شعارات اليوم والامس مرة أخرى.

تجمع احتجاجي للمزارعين في مسجد حيدر في أصفهان من أجل حصة المياه

تجمع المزارعون في أصفهان في مسجد حيدر يوم الأحد وألقوا خطبًا حثت فيها عامة الناس على الانضمام إلى مسيراتهم للمطالبة بحقوقهم في حصة المياه. وقال ممثل فلاحي أصفهان في كلمة :

المكاتب لم يعد ينفعنا بعد . يجب أن نذهب للحصول على الماء. إذا تم إغلاق هذا الأنبوب في يزد ، وتم إغلاق الأنبوب صناعة الصلب، وتم إغلاق الأنبوب الفولاذي ، وتم إغلاق أنبوب محافظة تشاربهال وبختياري، سوف يبرز ونفهم أن هناك خبزًا في هذا البلد والماء ، وينبغي للصينيين أن يأتوا ويعملوا معنا؟