728 x 90

تجمع احتجاجي لتربويين دعمًا للمعلم المسجون بمدينة شيراز

  • 7/28/2019

يوم السبت 27 يوليو 2019 نظمت مجموعة من التربويين من محافظتي فارس وبوشهر تجمعًا لدعم السجين السياسي «محمد علي زحمتكش» (الناشط المهني للمعلمين والمسجون في سجن عادل آباد بشيراز).

والجديربالذكرأن السجين السياسي «محمد علي زحمتكش» اعتقل يوم الثلاثاء 7 مايو 2019، وتم زجه بسجن عادل آباد في شيراز لقضاء فترة سجنه.

والجديربالذكر أن النظام الإيراني يمارس القهر والقمع بما في ذلك الاعتقالات والسجن وفصل ناشطي تجمعات احتجاجية عن العمل للحيلولة دون تشكيل اعتراضات المواطنين ضد النظام والغاية منها خلق أجواء الرعب والتخويف من أجل منع الطبقات المختلفة من الناس للقيام باحتجاجات ضد النظام. كما جاء اعتقال محمد علي زحمتكش، للهدف نفسه من أجل تخويف نشطاء المعلمين الآخرين.

أخبار ذات صلة:

تجمع احتجاجي لمتقاعدين في طهران

7/27/2019

يوم السبت 27يوليو 2019 في الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي نظم متقاعدون في طهران تجمعًا احتجاجيًا أمام منظمة التخطيط والميزانية للاحتجاج على ظروفهم المعيشية الكارثية وعدم اهتمام الحكومة باحتياجاتهم وحقوقهم. وجاء هذا الاحتجاج استمرارًا للاعتراضات السابقة خلال الشهرين الماضيين. في التجمعات السابقة، قمع النظام بعض المتظاهرين من خلال الهجوم عليهم واعتقالهم. ...