728 x 90

العراق ... استمرار التظاهرات الحاشدة في مختلف المدن يوم 4 نيسان 2021

العراق ... استمرار التظاهرات الحاشدة في مختلف المدن يوم 4 نيسان 2021
العراق ... استمرار التظاهرات الحاشدة في مختلف المدن يوم 4 نيسان 2021

استمرت التظاهرات الحاشدة خاصة من قبل المحاضرين المجانين في العراق ضد القوات الفاسدة الناهبة التابعة لولاية الفقيه

نظم المحاضرون المجانيون تظاهرة حاشدة في محافظة واسط أمام مبنى مديرية تربية واسط، احتجاجا على تهميشهم في موازنة عام 2021. كما نظم المحاضرون المجانيون امام مبنى تربية الديوانية تظاهرة حاشدة في محافظة القادسية للمطالبة بإنصافهم وتثبيتهم على الملاك الدائم. وخرجت تظاهرة حاشدة لطلاب ومتظاهري القادسية لمساندة المحاضرين المجانيين قرب مبنى تربية الديوانية.

حشود غفيرة

و تجمهر حشود غفيرة من المحاضرين المجانيين في ذي قار قرب مبنى مديرية التربية للمطالبة بتحويلهم لعقود وتثبيتهم على الملاك الدائم و نظم المحاضرون المجانيون تظاهرة حاشدة في محافظة واسط، أمام مبنى مديرية تربية واسط، احتجاجا على تهميشهم في موازنة عام 2021.

محافظة ديالي

في محافظة ىيالى المحاضرون المجانيون في حاصروا مبنى مديرية التربية رددوا هتافات رافضة لتسويف مطالبهم وعدم تخصيص درجات وظيفية لهم في موازنة العام الحالي

واما خريجو كليات الهندسة نظموا تظاهرة حاشدة في ساحة التحرير ببغداد للمطالبة بتوفير درجات وظيفية لهم في موازنة 2021.

و في كربلاء متظاهرون نظموا مسيرة حاشدة في شوارع المحافظة تعبيرًا عن رفض الفساد الحكومي والمحاصصة الطائفية ودعم مطالب المحاضرين المجانيين

وفي البصرة المتظاهرونشيعوا جثمان متظاهر استشهد متأثرًا بإصابته برصاص القوات الحكومية والمليشياوية التابعة لفيلق القدىس لنظام ولاية الفقيه خلال قمعها للمتظاهرين خلال الأشهر القليلة الماضية.

النجف الاشرف

و في النجف الأشرف تم الإفراج عن المتظاهر علي تركي بكفالة مالية بعد الضغوطات التي مارسها ثوار تشرين

و ثورة تشرين تستمر في العراق ضد عملاء ولاية الفقيه حتي تحقيق شعار ايران بره بره.