728 x 90

العراق .. إستمرار المظاهرات الطلابية والشعبية ضد عملاء و ذيول نظام الملالي

مظاهرات طلابية وشعبية ضد عملاء و ذيول نظام الملالي في العراق
مظاهرات طلابية وشعبية ضد عملاء و ذيول نظام الملالي في العراق

استمرت المظاهرات و انتفاضة الشعب العراقي و خاصة شبابه يوم الأحد 15 تشرين الثاني في مختلف المدن. ففي بغداد بدأت مسيرة إتحاد الطلبة وثوار بغداد من أمام وزارة التعليم العالي وصلت الى ساحة التحرير. كما نظمت طلاب محافظة بابل مسيرة ثورية ضد المليشيات والاحزاب الفاسدة. كان الثوار يهتفون:

"وين وين وين.. وين الملايين ؟! مية حزب كلها چذب تلطم على حسين تنديدا لدجل الأحزاب الدينية التابعة لنظام الملالي في العراق .

في النجف الأشرف فلش الثوار خيم المندسين التابعين لمقتدى الصدر في ساحة الحرية بالنجف الأشرف وطردوهم منها ورفعوا شعار : "قناصك وينه الملعب هذا الملعب"

ففي الديوانية العملاء الفاسدين الذين يسمون انفسهم ثوار انتفاضة شعبان غيروا اسم حزبهم الى تشرينيون بغية خلط الاوراق ومحاولة سرقة الثورة كعادتهم والدخول باسم تشرين في الانتخابات لكن الثوار تصدوا لهم واسقطوا لافتتهم المزورة من فوق البناية وحذروا جميع المتسلقين والمندسين من ان الثوار واعون لهم ولن يسمحوا لاي مندس او فاسد ان يتاجر بالثورة والتي لازالت مستمرة حتى اسقاط العملية السياسية الفاسدة وان خف بريقها بسبب الخونة والعملاء الا ان جذوتها ستبقى متقدة والقادم من الايام سيشهد على اندلاع حراك اقوى مما سبق ان شاء الله.

مظاهرات طلابية وشعبية ضد عملاء و ذيول <a target='_blank' Class='importLink' href='https://arabic.mojahedin.org/sp/%D8%B3%D8%AC%D9%84-%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D8%A7%D9%84%D9%8A-%D8%A5%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%B7%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%A7'>نظام الملالي</a>  في العراق

واما في محافظة ذي قار, إيقونه الثورة إحتشد المتظاهرون و ثوار الناصرية امام ديوان محافظة ذي قار وطالبوا بإقالة محافظ ذي قار, كما رفعوا بوسترات من على "جسر الحضارات" هناك للمطالبة بالأفراج عن المختطف الثائر سجاد العراقي و المحامي على چاسب الذين اختطفا من قبل المليشيات المجرمة التابعة لولاية الفقيه و فيلق القدس الإرهابي.

من جانب آخر قطع أهالي منطقة السائح في الناصرية الطريق الدولي الرابط بين الناصرية والسماوة بسبب تردي الخدمات في المنطقة.

واما في البصرة استمرتوافد الثوار من مختلف المحافظات الى محافظة البصرة لدعم عائلة الشهيد عمر فاضل بسبب ضغوطات المحامفظ المجرم اسعدالعيداني عليها .

امام بلدية البصرة للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة كذلك طالبوا بإقالة مدير حسابات المحافظة كونة سبب تأخير المستحقات المالية للعقود و هتف الثوار شعار شلع قلع کلهم حرامیه.

هذا و وعد الثوار تصعيد كبيرا في الايام المقبلة.

حرية سجاد العراقي