728 x 90

الخارجية الأمريكية: كتابة على الجدران في طهران تقول "نظام الملالي هو فيروس كورونا "

  • 4/8/2020
خامنئي أنت فيروس- أيها الملالي أنتم الفيروس
خامنئي أنت فيروس- أيها الملالي أنتم الفيروس

نشر موقع وزارة الخارجية الأمريكية يوم 6 أبريل: کتابات جديدة في إحدى ضواحي طهران تقول "الجمهورية الإسلامية في إيران هي فيروس كورونا الحقيقي". بعد أن اتهم خامنئي الولايات المتحدة باستخدام فيروس كورونا كسلاح بيولوجي ، كانت أبرز علامات التصنيف المستخدمة في إيران هي:

#KhameneiVirus و #IslamicRepublicVirus

وخلال مؤتمر صحفي أجاب وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يوم 7 أبريل على سؤال بشأن النظام الإيراني:

أعطت الإدارة السابقة للنظام الإيراني الكثير من المال ، وقمنا بعمل رائع لحرمان النظام من الموارد التي يحتاجونها لمواصلة تنفيذ حملتهم الإرهابية.

لدى حزب الله اليوم دولارات أقل للانخراط في نشاط شائن مما فعله عندما تولى الرئيس ترامب منصبه.

وسيستمر في الحصول على دولارات أقل غدًا حتى يحصلوا بشكل أساسي على النظام الإيراني لتغيير نموذجه ، النموذج الذي يقول سنستخدم الموارد - الموارد التي يمكن أن تكون متاحة الآن للشعب الإيراني للمساعدة في الاعتناء بهم عندما يكونون في أزمة صحية هم أنفسهم.

صحيح - سنستخدم هذه الموارد لنقل الأسلحة إلى العراق ، لتأمين حزب الله و حتى في هذه الأزمة لم يتوقف النظام الإيراني عن القيام بها ، وهذا أمر مؤسف للغاية.

نأمل أن يحصل شعب إيران ذات يوم على نظام له نظرة مستقبلية ، تغيير يقول "لا ، نريد احترام ما يريده الشعب الإيراني حقًا".

وفي سياق متصل وزّع أعضاء معاقل الانتفاضة والشباب المناصرون لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية على نطاق واسع دعوات السيد مسعود رجوي قائد المقاومة الإيرانية والسيدة مريم رجوي الرئيسة المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية إلي القيام بمساعدة المصابين بفيروس كورونا وكتبوا شعارات في مختلف مناطق طهران ومدن أخرى.

وتضمنت بعض الشعارات العبارات التالية: «فيروس ولاية الفقيه يهدر أرواح أبناء إيران والرد في جيش التحرير»، و«لحفظ أرواح المواطنين، انشروا معلوماتكم عن كورونا لدى الرأي العام»، و«الحق لا يعطى بل ينتزع، لذلك يجب الحراك والانتفاضة وانتزاعه من حلقوم الملالي المعادين للبشر»، و«الكارثة الكبيرة هي عمل فيروس نظام الملالي والرد في جيش التحرير»، و«الشعب الإيراني لا يريد كورونا الملالي».

مزيد من النشاطات:

نشاطات أعضاء معاقل الانتفاضة في مختلف المدن الإيرانية ضد نظام الملالي

أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة في طهران ومختلف المدن في إيران