728 x 90

استمرار التظاهرات ضد النظام الإيراني في العاصمة طهران وسائر المدن الإيرانية بشعار الموت للدكتاتور -3 آب2018

  • 8/3/2018

غروب يوم الجمعة 3 آب 2018 شهدت طهران ومدن إيرانية أخرى استمرار التظاهرات ضد النظام الإيراني بشعار الموت للدكتاتور. وتستمر التظاهرات الآن في كل من طهران ومشهد وكرج وقهدريجان بمحافظة أصفهان وانديمشك في خوزستان وشيراز مركز محافظة فارس.

ففي طهران بدأ الشباب وسائر الشرائح الشعبية التظاهرة في تقاطع ولي عصر والشوارع المحيطة به وهم يردّدون شعار الموت للدكتاتور ولا غزه ولا لبنان روحي فداء إيران.

وأما الشباب في كرج فقد بدأوا تظاهرتهم عصر الجمعة 3 أب بشعار الموت للدكتاتور ويا إيراني صاحب نخوة قم وادعم. فيما كان رجال الأمن طوقوا المتظاهرين ولكن المتظاهرين كانوا يهتفون نموت ونستعيد إيران. وجرت مواجهات وعملية كرّ وفر. وتتصدر مشهد التظاهرة نساء باسلات.

يذكر أن أهالي كرج يخرجون إلى الشوارع لليلة الرابعة على التوالي ويردّدون شعارات ضد النظام مثل الموت للدكتاتور والموت لخامنئي ويا إيراني صاحب نخوة قم وادعم.

عناصر البسيج يهاجمون بوحشية بالأسلحة المواطنين حتى الواقفين والطاعنات في السن في محطات الحافلات ولكن معنويات المواطنين عالية ويتصدون لأفراد البسيج. 

وفي مدينة مشهد بدأ المواطنون تظاهرتهم في متنزه ملت بشعار الموت للدكتاتور.

مدينة قهدريجان بمحافظة أصفهان هي الأخرى شهدت تظاهرة لأهالي المدينة الأبطال الذين خرجوا لليالي متتالية وسط إطلاق النار عليهم من قبل عناصر النظام مما أدى إلى إصابة عدد من المتظاهرين بجروح حسب التقارير. المواطنون وضعوا متاريس في الشوارع.

كما وفي مدينة انديمشك بمحافظة خوزستان تتواصل التظاهرة ضد النظام لليلة الثانية. 

 

 

مختارات

احدث الأخبار والمقالات