728 x 90

• احتجاجات في إيران.. حركات احتجاجية شعبية في مختلف المدن يوم الثلاثاء 2 يونيو

تجمع احتجاجي للممرضین
تجمع احتجاجي للممرضین

افاد تقرير وردت من شبكة مجاهدي خلق من داخل البلاد تواصل حركات احتجاجية شعبية ضد نظام الملالي في مختلف المدن. في يوم الثلاثاء 2 يونيو اقيمت احتجاجات في مختلف المدن من الأهواز في جنوب غربي ايران حتى سيرجان في شرق إيران :

تجمع احتجاجي للممرضین المتطوعین في مدينه ياسوج

اجتمعت مجموعة من الممرضين المتطوعين في ياسوج أمام مبنی محافظة يوم الثلاثاء 2 يونيو، للمطالبة بتلبية مطالباتهم.

الممرضون حملوا لافتات كتب عليها «البطالة ليست جزاء التضحية» و«هزمنا كورونا و لكن فقدنا عملنا» واحتجوا على عدم توظيفهم من قبل جامعه ياسوج للعلوم الطبي، بعد انتهاء عقودهم.

تجمع احتجاجي للممرضین المتطوعین

تجمع احتجاجي لعمال منجم «چهار گنبد» للنحاس لعدم دفع مستحقاتهم

افادت التقارير الواردة أن عمال منجم «جهار كنبد» للنحاس في سيرجان نظموا تجمعا احتجاجيا أمام مبنى المحافظة. فيما أفاد العمال المحتجون أن ظروف العمل في منجم «جهار كنبد» للنحاس صعبة للغاية." قالوا منذ بداية هذا العام، لم يتم دفع رواتب ومزايا حوالي 140 عاملا، وكانت جهودنا للحصول على رواتبنا واستحقاقاتنا من خلال المسؤولين في هذا المنجم غير مثمرة".

تجمع احتجاجي لعمال منجم

تجمع لعمال بلدية كوت عبدالله

افادت الانباء الواردة يوم الثلاثاء 2 يونيو 2020 أن عمال بلدية كوت عبدالله اجتمعوا أمام مبني محافظة خوزستان . طالب هؤلاء العمال المساكين دفع رواتبهم المعوقة و دفع بدل تامينهم التي لم تدفع منذ 3 أعوام.

تجمع احتجاجي معلمي مكافحة الأمية في خوزستان أمام المديرية العامة للتعليم في خوزستان

طالب يوم الثلاثاء 2 يونيو مجموعة من معلمي مكافحة الامية في خوزستان بتجمعهم أمام مبنى مديرية العامة للتعليم في المحافظة تغيير وضعهم الوظيفي.

قالوا المجتمعون إنه لم يتم دفع مستحقاتهم الاجرية منذ سنتين .لهذا السبب طالبوا بتغيير وضعهم من العقود إلى تدريسيين ......

تجمع احتجاجي معلمي مكافحة الأمية

احتجاج شعبی على انتشار الحرائق في الغابات

أقيم يوم الاتنين 1 يونيو 2020 تجمع احتجاجي لعدد من نشطاء البيئة أمام مبنى قائممقامية «كجساران» . وأوضح أحد المشاركين في التجمع كيف أصبحت إدارة الأزمة الرئيسية في البلاد أزمة، وأن أولئك الذين يتولون القيادة، مثل روحاني وغيرهم، هم غیر کفوئين وغير فعالين في حل مشاكل المجتمع.

ذات صلة: