728 x 90

احتجاجات في إيران -الأربعاء 13 أكتوبر

احتجاجات في إيران من العمال إلى المعلمين وحراس وعمال خدمات المدارس والعاملين الصحيين

أفادت شبكة مجاهدي خلق داخل إيران ، يوم الأربعاء 13 تشرين الأول / أكتوبر، احتجاجات وإضرابات من قبل العمال ومجموعات أخرى، بما في ذلك المعلمين وكوادر الخدمات في المدارس والعاملين في مجال الصحة في مختلف مدن البلاد من هفت تبه في الجنوب الغربي إلى شيراز وشهر كرد وأراك في الوسط وإلى ساري شمالي إيران.

في هفت تبه، نظم عمال قصب السكر يومهم السادس عشر من الاحتجاج أمام مكتب عمل شوش احتجاجا على عدم دفع المتأخرات، كما وفي مدينة شهر كرد نظم المعلمون تجمعا احتجاجيا على فصلهم عن العمل وفي أراك وساري احتشدت القوى العاملة في الصحة أمام دوائر الصحة احتجاجا على عدم سداد المتأخرات، وفي شيراز نظم عمال اتصالات متقاعدون وقفة احتجاجية للاعتراض على عدم سداد متأخراتهم منذ 15 عاما.

وفي قم قام عمال الخدمات في المدارس بتنظيم وقفة احتجاجية للاعتراض على وضعهم المعيشي المتردي.

وقفة احتجاجية لعمال قصب السكر في شوش

وقفة احتجاجية لعمال قصب السكر في شوش

اجتمع عمال شركة هفت تبه يوم الأربعاء 13 أكتوبر أمام مكتب عمل شوش لليوم السادس عشر على التوالي.

عمال هفت تبه يطالبون بتلبية مطالبهم. ومن بين مطالب هؤلاء العمال دفع المتأخرات، والحسم الفوري لإدارة الشركة، وعودة الموظفين المفصولين إلى العمل، وتمديد عقد العمال الموسميين وقسم مكافحة الآفات، وتنفيذ عملية الزرع وإصلاح المصنع، وإنهاء دعوى محامي العمال

تجمع احتجاجي للحراس وعمال الخدمات في المدارس بمحافظة قم

نظم الحراس وعمال الخدمات في المدارس بمحافظة قم، وقفة احتجاجية أمام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة قم، لمتابعة مطالبهم والاحتجاج على ظروف عملهم ومعيشتهم.

تجمع احتجاجي للمعلمين في شهر كرد

قامت مجموعة من المعلمين في شهر كرد بتنظيم تجمع احتجاجي أمام مكتب محافظ جهارمحال وبختياري احتجاجًا على تعديل (فصل) القوى العاملة. طلب هؤلاء المعلمين هو تحديد وضعهم الوظيفي بعد سنوات من التدريس في مدارس مختلفة.

تجمع احتجاجي للمعلمين في شهر كرد

وقفة احتجاجية للعاملين في مجال الرعاية الصحية في ساري

نظم العاملون في مجال الرعاية الصحية في جامعة مازندران للعلوم الطبية وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء، 12 أكتوبر، بعد العديد من مشاكل العمل والقانونية وعدم تغيير وضعهم.

وقفة احتجاجية للعاملين

تجمع احتجاجي للعاملين في مركز أراك الصحي

تجمعت مجموعة من القوى العاملة في مركز اراك الصحي احتجاجا على التمييز والظلم وتأجيل دفع رواتبهم وعدم زيادتها.

وقفة احتجاجية لعمال الاتصالات المتقاعدين في شيراز

عمال الاتصالات المتقاعدين في شيراز

اجتمع عمال متقاعدون من شركة اتصالات شيراز أمام مكتب محافظ فارس لسداد متأخراتهم البالغة 15 عامًا. وحضر اجتماع اليوم حوالي 400 من هؤلاء المتقاعدين وطالبوا بدفع 250 مليار تومان لم يتم دفعها منذ عام 2006.