728 x 90

أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة ضد النظام في طهران وغيرها من المدن الإيرانية – مایو 2019

  • 5/5/2019

وسعّ أعضاء معاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية أنشطتهم في طهران وغيرها من المدن الإيرانية. في أحدث أنشطتهم قام أعضاء معاقل الانتفاضة في طهران وسائر المدن الإيرانية من شمال إلى جنوب وشرق البلاد حتى غربها بكتابة شعارات في نطاق واسع وتوزيع بوسترات و منشورات ضد النظام الإيراني ودعمًا لمنظمة مجاهدي خلق. وتجري هذه الحركات الجريئة في وقت حاول فيه النظام استخدام جميع قواته الأمنية لاعتقال أعضاء هذه المعاقل وبحسب وزيرمخابرات النظام الإيراني في العام الإيراني المنصرم تم تفكيك مالايقل عن 116 خلية على علاقة بمنظمة مجاهدي خلق وبطبيعة الحال هذا العدد أقل بكثيرمن العدد الحقيقي. واتساع نطاق نشاطات أعضاء معاقل الانتفاضة يدل على توسيع عددهم في مختلف المدن الإيرانية.

أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة في محافظة خوزستان

لصق أعضاء معاقل الانتفاضة في خوزستان منشورات وكتابة شعارات وبهذا كشفوا عن دور قوات الحرس في دكتاتورية ولاية الفقيه وبهذا أظهروا مطلب عموم المواطنين الإيرانيين في دك وتدمير قوات الحرس المجرمة.

معقل الانتفاضة رقم 480:

لصق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 480 كتابات خطية لإيضاح واجب قوات الحرس الرئيسي وجاء فيها: قوات الحرس هي القوة الرئيسية للحفاظ على نظام ولاية الفقيه. وهي الركن الرئيسي في القهروالقمع العسكري في الاستبداد الديني المتخلف.

معقل الانتفاضة رقم 500:

ثبّت أعضاء معقل الانتفاضة رقم 500 في خوزستان منشورات وقدموا فيها أن قوات الحرس هي الأداة الرئيسية لفرض القهرالعسكري والحفاظ على نظام ولاية الفقيه.

شعارالموت لخامنئي والتحية لرجوي

قام أعضاء معاقل الانتفاضة بمدينة الأهواز بكتابة شعار«الموت لخامنئي والتحية لرجوي» في مختلف نقاط المدينة.

معقل الانتفاضة باسم المجاهدة الشهيدة «صبا هفت برادران»:

عكس أعضاء معقل الانتفاضة باسم المجاهدة الشهيدة «صبا هفت برادران» بمدينة الأهواز بكتابتهم وبحروف ضخمة مطلب المواطنين الإيرانيين أي دك وتدميرقوات الحرس المجرمة على جدران المدينة وكتبوا: نحول إيران إلى مقبرة لقوات الحرس وعملائها.

ذكرى إحياء ملحمة 2 مايو 1982

خلد أعضاء معاقل الانتفاضة بمدينة الأهواز ذكرى صانعي الملحمة 2 -9 مايو في العام 1982 في معركة غيرمتوازنة أمام قوات الحرس، درسًا للبقاء من الصمود والمقاومة في تاريخ النضالات التحررية للمواطنين من أجل الحرية من خلال كتابة شعار عن هؤلاء الأبطال.

أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة في مشهد و اصفهان ویزد و کرج

>

مدينة مشهد:

في حين كان عضوان من أحد المعاقل الانتفاضة يحملان كتابة خطية تحمل عبارة من رسالة يوم 8 أبريل2019 لقائد المقاومة «مسعود رجوي» وفي حركة رمزية أدوا التحية العسكرية لإظهار تلقي الرسالة وهما قدما التحية لجيش التحرير الوطني الإيراني. وكتبا هذه الجملة من قائد المقاومة على منشوراتهما: جزاء هذا النظام سيل من النار

مدينة أصفهان:

كتب أعضاء معقل الانتفاضة رقم 200 شعار«التحية لرجوي والموت لخميني».

مدينة يزد:

نصب أعضاء معقل الانتفاضة رقم 564 لافتة كبيرة تحمل صورًا لقائد المقاومة وعبارة من رسالة جيش التحرير الوطني الإيراني رقم 12 جاءت فيها: يجب إكمال تصنيف قوات الحرس بتصنيف وزارة المخابرات وبيت خامنئي.

مدينة كرج:

لصق صورًا لمسعود رجوي وكتابة شعار: « قام الشياطين أصحاب العمائم بإبادة الشعب الإيراني في كارثة السيول والفيضانات»

أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة في سبزوار و طبس وسمنان

مدينة سبزوار:

لصق أعضاء معقل اللانتفاضة رقم 215 منشورًا بعنوان: جزاء هذا النظام سيل من النار.

مدينة طبس:

لصق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 910 منشورات تحمل عبارات من خطاب مريم رجوي بهدف كشف عن دور نظام الملالي في توسيع أبعاد خسائر السيول والفيضانات في مختلف مناطق إيران. وجاء في جانب من هذا الخطاب: ضعف الأشخاص في كارثة الفيضانات هو نتيجة سنوات من النهب ودمار النظام.

مدينة سمنان:

وزع أحد معاقل الانتفاضة في مدينة سمنان أقراصا (السي دي) تحتوي رسالة رقم 12 لقائد المقاومة مسعود رجوي في المدينة وجسرللمشاة.

أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة في تبریز و نیشابور وکرج و کرکان و طهران

مدينة تبريز- معقل الانتفاضة باسم «الفارس خياباني»

بمدينة تبريز كتب أعضاء معقل الانتفاضة باسم «الفارس خياباني» على جدران المدينة: أعضاء معاقل الانتفاضة وجيش التحريرالوطني الإيراني سيدمران قوات الحرس.

مدينة نيشابور- معقل الانتفاضة رقم 270

لصق مناضلو المعقل كتابات خطية وبهذا اطلعوا مواطنيهم على أحد مطاليب المقاومة الإيرانية من الأوساط الدولية. وجاءت في هذة الكتابات الخطية: تصنيف قوات الحرس كما قالت الرئيسة المنتخبة للمقاومة مرارًا وتكرارًا يجب إكماله بتصنيف وزارة مخابرات الملالي وبيت خامنئي العنكبوتي.

مدينة كرج- معقل الانتفاضة رقم 420

توزيع منشور يحمل عبارة مبشرة وحافزة لمريم رجوي تدل على العزم الراسخ للشعب الإيراني البطل وأبنائه في معاقل الانتفاضة: هذه النهضة والانتفاضة للحصول على النصر والحرية

مدينة كركان - معقل الانتفاضة رقم 482

تم الصاق منشور يحمل عبارات من مسعود رجوي: جزاء هذا النظام سيل من النار/ يجب دك وتدمير قوات الحرس العدواللاإنساني.

العاصمة طهران:

كتابة شعارات على الجدران بعنوان: جزاء هذا النظام سيل من النار/ الموت لخامنئي.