728 x 90

أمريكا: حققت جهودنا لتعطيل البرنامج الشرير للنظام الإيراني نجاحًا حقيقيًا

إليوت أبرامز ، الممثل الخاص لوزارة الخارجية الأمريكية لإيران
إليوت أبرامز ، الممثل الخاص لوزارة الخارجية الأمريكية لإيران

قال إليوت أبرامز الممثل الخاص لوزارة الخارجية لشؤون إيران أمام لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ يوم الخميس "أحد أهداف استراتيجيتنا لمواجهة النظام الإيراني هو حرمانه من الأموال التي يحتاجها للقيام بأنشطته المزعزعة للاستقرار".
وأضاف أن "جهودنا لتعطيل البرنامج الشرير للنظام الايراني حققت نجاحا حقيقيا". وبكل المقاييس ، فإن النظام الإيراني اليوم أضعف مما كان عليه عندما تولى دونالد ترامب منصبه. (جلسة استماع مجلس الشيوخ الأمريكي في 24 سبتمبر)

السناتور جيمس ريتش يحذر النظام الإيراني

السناتور جيمس ريتش رئيس جلسة استماع لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ

السناتور جيمس ريتش رئيس جلسة استماع لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ

السناتور جيمس ريتش يترأس جلسة لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ
قال السناتور جيمس ريتش، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ: "أريد أن أوضح أن الردع قد تحقق". قتل سليماني! بديله شخص ضعيف جدا. ليس لديه نفوذ ولا قوة للقتال مثل سليماني.
وأضاف: "ما حدث باغتيال سليماني كان رسالة واضحة: النظام الإيراني! استمع إلى هذه الرسالة! وكان الهدف منه ارسال رسالة إرادة امريكية على الساحة العراقية ".
قال جيمس ريتش للنظام "لا تخطئوا". لو قتلتم الأمريكان في العراق! ستكون العواقب وخيمة جدًا جدًا! تم نقل هذه الرسالة عندما قتل سليماني. (جلسة استماع 24 سبتمبر)

كيلي كرافت: ندعو النظام الإيراني إلى الكف عن دعم الإرهابيين

كيلي كرافت ممثلة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة

كيلي كرافت ممثلة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة

قالت كيلي كرافت، المندوبة الدائمة للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، في اجتماع لمجلس الأمن الدولي: "أوضح دونالد ترامب أننا سنفعل الشيء الصحيح، حتى لو لم يوافق أحد، لأن هذا ليس سباقًا على الشعبية".
واضاف "ندين بأشد العبارات المنظمات الارهابية التي استغلت ظروف كورونا الصعبة لتصعيد الحرب والعنف، وندعو الدول الداعمة للارهاب وخاصة النظام الايراني الى وقف تمويل وتسليح الارهابيين حول العالم بشكل كامل ونهائي".

ألمانيا - وقف بيع محركات الطائرات بدون طيار للنظام الإيراني

إسقاط السعودية للطائرة المسيرة الحوثية

إسقاط السعودية للطائرة المسيرة الحوثية
ذكرت صحيفة نشيونال الإماراتية، في 24 سبتمبر أن المسؤولين الألمان حظروا بيع الطائرات المسيرة المباعة للنظام الإيراني بعد أن علموا أن مقاتلي الحوثي في ​​اليمن كانوا يستخدمون طائرات مسيرة تبيع الدولة محركاتها إلى النظام الإيراني.

ذات صلة: