728 x 90

أمريكا تفرض عقوبات على شخصين و 6 شركات تابعة لشركة نفط نظام الملالي

  • 1/24/2020
وزارة الخزانة الأمريكية
وزارة الخزانة الأمريكية

كتب موقع وزارة الخزانة الأمريكية يوم الخميس الموافق 23 يناير 2020، أن الوزارة فرضت عقوبات على الشبكات الدولية التي تدعم البتروكيماويات والصناعات النفطية الإيرانية.

هذا وقد اتخذت وزارة الخزانة الأمريكية إجراءات ضد 4 شركات دولية قامت بنقل صادرات شركة النفط الوطنية الإيرانية ، بما يعادل مئات الملايين من الدولارات.

ويفيد بيان وزارة الخزانة الأمريكية، أنه تم إدراج مواطن إيران ي ومواطن صيني وشركة إيرانية و 5 شركات أجنبية في قائمة العقوبات الأمريكية المفروضة على نظام الملالي :

والجدير بالذكر أن شركة النفط الوطنية الإيرانية تمول قوة القدس التابعة لقوات حرس النظام الإيراني ووكلائها الإرهابيين. قال ستيف مانوتشين إن قطاعي البتروكيماويات والنفط هما المصدران الرئيسيان لتمويل الأنشطة الإرهابية الإيرانية العالمية.

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط الصادرة باللغة الإنجليزية أن وزارة الخزانة الأمريكية فرضت عقوبات على شخصين و 6 شركات، من بينها شركات تابعة لشركة النفط الوطنية الإيرانية.

وفيما يلي الأفراد والشركات الذين فرض عليهم عقوبات:

* علي بايندريان

* جيكينج وانج

* شركة بنتاكو دي إم سي سي ( MDC)

* شركة جياشيانج

* شركة بيكويو

* شركة سيج إنرجي (للطاقة)

* شركة شاندونج كياوانجوا للبتروكيماويات

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط الصادرة باللغة الإنجليزية يوم الخميس الموافق 23 يناير 2020 أن وزارة الخزانة الأمريكية فرضت عقوبات على شخصين و 6 شركات، من بينها شركات تابعة لشركة النفط الوطنية الإيرانية.

واستنادًا إلى بيان وزارة الخزانة الأمريكية ، فإنه تم إدراج مواطن إيراني ومواطن صيني وشركة إيرانية و 5 شركات أجنبية في قائمة العقوبات الأمريكية على نظام الملالي:

ذكر موقع وزارة الخزانة الأمريكية أن الوازرة فرضت عقوبات على الشبكات الدولية التي تدعم البتروكيماويات الإيرانية والصناعات النفطية الإيرانية. وقد اتخذت الوزارة اليوم إجراءات ضد 4 شركات دولية قامت بنقل صادرات شركة النفط الإيرانية الوطنية ، بما يعادل مئات الملايين من الدولارات.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة النفط الوطنية الإيرانية تمول قوة القدس التابعة لقوات حرس نظام الملالي ووكلائها الإرهابيين. وقال ستيف مانوتشين إن قطاعي البتروكيماويات والنفط هما المصدران الرئيسيان لتمويل الأنشطة الإرهابية الإيرانية العالمية.