728 x 90

أزمة كورونا في إيران .. العلوم الطبية في تبريز: لا مكان لدينا لإدخال المرضى في حالة حرجة

كورونا في ايران
كورونا في ايران

يتم تحديث هذا الخبر


يوم كورونا الأسود في كردستان بتسجيل أعداد ضحايا كورونا برقمين
أعلن رئيس جامعة كردستان للعلوم الطبية، الأربعاء، 21 تشرين الأول / أكتوبر، يوم كورونا الأسود في كردستان، وقال: أصبح عدد وفيات كورونا برقمين. أعلن فرزين رضاعي عن تحديد 299 مريضا جديدا بأمراض كورونا ووفاة 14 شخصا خلال 24 ساعة حتى الآن في محافظة كردستان، وقال: "حاليا، يرقد 556 مريضا بأمراض كورونا في مستشفيات المحافظة".

نائب أراك للعلوم الطبية: نحن في بداية منحدر كورونا المظلم
قال نائب رئيس جامعة أراك للعلوم الطبية للعلاج: "نحن في بداية منحدر مظلم. سيستمر هذا الاتجاه خلال 5 إلى 6 أشهر القادمة وسيزداد سوءًا ويبدو أننا في الأشهر القليلة القادمة سنصل إلى ذروة ضغط العمل والظلام، ولم نصل إلى الذروة بعد. وأضاف صادقي: "نشهد زيادة في عدد الحالات بين الكادر الطبي، بحيث تم استبعاد 10٪ من الكادر الطبي من عملية العلاج بسبب المرض".

نائب رئيس جامعة تبريز للعلوم الطبية: الأجنحة الخاصة ممتلئة بالكامل وليس لدينا مكان لإدخال المرضى في حالة حرجة


أعلن عباس علي درستي، نائب رئيس قسم الصحة في جامعة تبريز للعلوم الطبية، أن الأسرة في وحدة العناية المركزة قد اكتملت في المراكز الطبية بأذربيجان الشرقية وأنه لا توجد قدرة على استقبال المرضى في حالة حرجة في المحافظة.

أكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الصحة بجامعة تبريز للعلوم الطبية، يوم الخميس، 22 اكتوبر، أن أكثر من 1200 مريض يعانون من أمراض كورونا يقيمون حاليًا في مستشفيات أذربيجان الشرقية، مؤكدا أنه لا يوجد مكان لاستقبال المرضى في حالة حرجة.

ووصف عباس علي درستي حالة تفشي كورونا في تبريز وأذربيجان الشرقية بأنها مريعة وقال إننا في وضع صعب من حيث تفشي كورونا وأعداد المرضى في ازدياد كل يوم.