728 x 90

مناشدة المدافعين عن حقوق المرأة وحقوق الإنسان لإدانة الاعتداء الوحشي علی فتاة مريضة بالضرب والشتم بذريعة سوء التحجب

-

  • 4/20/2018
اعتدت القوات القمعية لنظام الملالي على شابة بالضرب المبرح والاهانة بحجة سوء التحجب
اعتدت القوات القمعية لنظام الملالي على شابة بالضرب المبرح والاهانة بحجة سوء التحجب
تدين لجنة المرأة في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بقوة القمع الوحشي الذي تعرضت له فتاة مريضة بذريعة سوء التحجب علی يد عناصر مجرمة في الجهاز المسمی بـ «دورية الإرشاد». وتناشد عموم الهيئات المدافعة عن حقوق الإنسان وحقوق المرأة إدانة هذا العمل البشع واللاإنساني.
واعتدت القوات القمعية في «دورية الإرشاد» لنظام الملالي يوم الأربعاء 18 ابريل علی شابة بالضرب المبرح والاهانة بحجة سوء التحجب، رغم تأکيد المرافقات لها بأنها مصابة بمرض قلبي، بحيث أغمي الشابة عليها وسقطت علی الأرض.
إن قمع المرأة والتمييز بحقها، ما هو إلا آلية لتشديد القمع في عموم المجتمع، الأمر الذي رفضته المرأة الإيرانية الحرّة وقاومته بکل شجاعة طيلة أربعة عقود من سلطة نظام ولاية الفقيه.
وقالت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية إن التعامل الوحشي مع فتاة مريضة عرضت مرة أخری الوجه الکريه واللاانساني واللااسلامي للملالي الحاکمين المقارعين للمرأة. ودعت الشباب الغياری إلی مواجهة هتک الأعراض وتعرض عناصر الحرس ومأموري النظام علی النساء الشريفات وعدم السماح بأن تتعرض أخواتهم للتعذيب والقمع والإهانة من قبل عناصر النظام.
المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية - لجنة المرأة
19 ابريل (نيسان) 2018