728 x 90

اعضاء شوری النظام يبدون مخاوفهم من تفاقم الاحتجاجات الشعبية

-

  • 4/11/2018
شورى نظام الملالي
شورى نظام الملالي

اعترف أعضاء شوری النظام بوجود حالات طارئة في شحة المياه وأظهروا مخاوفهم من تفاقم الاحتجاجات الشعبية خاصة في مدينتي أصفهان وکرمان:
حاجي ، عضو شوری النظام 8 أبريل 2018:
لا يمتلک خمسة ملايين شخص ماء للشرب منذ أب في محافظة أصفهان.
الآن ، خمسة ملايين شخص في المحافظة... ليسوا لديهم ماء للشرب منذ أب فصاعدا... الله يشهد اليوم کان لدينا اتصالات من مدن مثل «دولت آباد» و«شابروباد» و«دستغرد» وبقية المدن حيث انحسرت مياه الشرب. ويتم إسالة مياه الآبار الفاقدة للجودة...... مع خمسة ملايين شخص عطشان کيف يمکن القيام بمساعدتهم،هناک حالة طارئة.
کامران عضو شوری النظام 8 أبريل 2018:
أحذرکم من عدم المزاح بالماء، نقدم قتلی
فيما يتعلق بالمياه لعقد من الزمان ينتهک الحق ممن له حصة للمياه عندما يجتمعون، فيصيبونهم في العين وفي هذه المرة، لدينا أيضًا أعين عمياء وبشکل عام توجد فعلا في اجسادهم شظايا ، حسناً ، ماذا يجب أن نفعل الآن؟ ...
أنا أحذرهنا المسؤولين من عدم المزاح بالماء ، سنقدم قتلی.
... قال شقيقنا إن مياه الشرب تقول حقا إن خمسة ملايين شخص وليس لدينا ماء للشرب في يونيو ... کان لدينا تجمع في قاع نهر«زاينده رود» بالأمس.
احمد حمزه عضو شوری النظام 8 أبريل 2018:
اذا لم يتم حل أزمة مياه الشرب بمدينة کرمان فينطلق المواطنون في الشوارع
الآن ، يعاني مزارعو جنوب کرمان من البؤس والفقر، وجميع منتجاتنا بقيت في أرض بسبب التقاعس وغير قابلة للحصاد ، أي أن تکلفة الحصاد لا يأخذها مزارعونا ، فالبذور مثل الرقي، والطماطم ، والبطاطه والبصل هي آلاف الأطنان التي تُرکت في هذه الفرصة القليلة في الأرض أرجوالقيام باجراء محدّد للحيلوله دون وقوع أزمة....
أيضا ، إذا لا نفکرمن الان لموسم الصيف في جنوب کرمان فإن أزمة مياه الشرب هذا العام تؤدی إلی خروج المواطنين إلی الشوارع وستشکل مشکلة جديدة بالنسبة لک.
دهمرده عضو شوری النظام 8 أبريل 2018:
کارثة في محافظة سيستان قيد الوقوع بسبب الجفاف
سيادة رئيس الجمهورية، کارثة قيد الوقوع بسبب الجفاف المدمر في محافظة سيستان مما أدی إلی فقد أهالي المحافظة کل ممتلکاتهم.