728 x 90

وثائق انتشار كورونا في طهران وحرب قوى الأمن الداخلي لولاية الفقيه مع معاقل الانتفاضة

  • 4/25/2020
حرب قوى الأمن الداخلي لولاية الفقيه مع معاقل الانتفاضة
حرب قوى الأمن الداخلي لولاية الفقيه مع معاقل الانتفاضة

لجنة الأمن ومكافحة الإرهاب التابعة للمجلس الوطني للمقاومة

تنشر وثيقة انتشار كورونا في طهران


ووثائق حرب سرية لقوى الأمن الداخلي التابعة لولاية الفقيه

مع معاقل الانتفاضة وردود أفعال مرعبة في مختلف مدن البلاد

الوثيقة رقم 1- الوثيقة التي لا تقبل الجدل لانتشار كورونا في طهران وأمر قوى الأمن الداخلي القمعية في الساعة 9 مساء يوم الأربعاء 22 أبريل 2020، لإرسال وحدة إلى نارمك بسرعة لمواجهة تجمع واحتجاج للمواطنين (ملف صوتي مرفق - رقم 1).


جدير بالذكر أن السيدة مريم رجوي كانت قد أعلنت في 5 أبريل / نيسان 2020: قرار خامنئي وروحاني الإجرامي لإعادة المواطنين إلى وظائفهم يترك أعدادًا لا تحصى من الضحايا.

الوثيقة رقم 2: رد الفعل المخيف لقوى الأمن الداخلي القمعية في شيراز وأوامر لحضور كثيف للوحدات بين الساعة 10 و 12 يوم الجمعة 17 أبريل للتعامل مع القضية التي شوهدت في اليوم السابق وكسر نوافذ البنوك ببنادق الصيد. ينصح الوحدات بعدم التعامل مع وحدة واحدة بل التعامل بوحدتين على الأقل (ملف صوتي مرفق - رقم 2).

الوثيقة رقم 3: شعارات في نارمك في طهران ضد خامنئي في الساعة السابعة والنصف مساء يوم السبت 18 أبريل، وتوجيهات القيادة العليا: «توجهوا إلى الساحة، السب والشتم ضد القيادة، كتابة شعارات ضد القيادة» (ملف صوتي مرفق - رقم 3) .

الوثيقة رقم 4: شعار الموت لخامنئي في نارمك بطهران الساعة 1230 يوم الأحد 18 أبريل، وتوجيهات القيادة العليا بتغطية هذا الشعار بالرش أو تنظيفه أو قلبه بأي شيء آخر: «اعكسه بكل ما تستطيع، بالشحم، لا تبكي، أو بحجر، أو بالحك، اعكسه بحيث لا يمكن قرائته» (ملف صوتي مرفق - رقم 4).

الوثيقة رقم 5 – توزيع منشورات ليلية في ملارد وأمر الاستفسار مع تقرير سريع للمركز في الساعة 9:00 صباح يوم السبت 11 أبريل «فيما يتعلق بالليالي الماضية بخصوص توزيع منشورات ليلية» (ملف صوتي مرفق - رقم 5).

حتى الآن، تم اعتقال العشرات من الشباب الشجعان والمنتفضين بسبب الحالات المذكورة أعلاه وحالات مشابهة.

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية
لجنة الأمن ومكافحة الإرهاب
25 أبريل (نيسان) 2020